أخبار عاجلة
الرئيسية / مجلس الجالية / الجيش الإسرائيلي ينتزع الأعلام الفلسطينية من متظاهرين في القدس

الجيش الإسرائيلي ينتزع الأعلام الفلسطينية من متظاهرين في القدس

قامت الشرطة الإسرائيلية بانتزاع الأعلام الفلسطينية من المتظاهرين في القدس خلال مسيرات احتجاج على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

https://youtu.be/s2qqzO9giqw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *