الرئيسية / رياضة / أول تعليق من إيهاب جلال بعد السقوط أمام إثيوبيا: الأمطار ساعدت المنافس

أول تعليق من إيهاب جلال بعد السقوط أمام إثيوبيا: الأمطار ساعدت المنافس

أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، أن الفريق لم يكن في حالته أمام إثيوبيا، بعد الخسارة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.
وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر وإثيوبيا: «جميع اللاعبين لم يكونوا في يومهم مع المنتخب، بالإضافة إلى أرضية الملعب والرطوبة».
وأضاف جلال: «واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكننا أدينا مباراة سيئة للغاية، هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل أن الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في أول 45 دقيقة».
وواصل: «الفريق استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان يتمركز بشكل جيد، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة».
وتابع مدرب منتخب مصر: «فوجئت بأداء اللاعبين أمام إثيوبيا، الأمطار ساعدت المنافس بعض الشيء في الضغط علينا، وكان هناك بطء للكرة، حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كان هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة».
وظهر منتخب مصر بشكل سيئ للغاية أمام إثيوبيا، في ثاني مباريات إيهاب جلال الرسمية مع المنتخب الوطني.
وتلقى منتخب مصر الهزيمة الأولى أمام إثيوبيا، منذ 33 عامًا إذ تعود آخر هزيمة للفراعنة أمام المنتخب الإثيوبي إلى عام 1989.
ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، بجانب منتخبات غينيا، ومالي، وإثيوبيا.
وكان منتخب مصر قد فاز على غينيا، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *