أكدت عبير سليمان، رئيس مؤسسة ضد التمييز، أن 80% من الرجال الذي يتزوجون من زوجة ثانية يبحثون عن رغباته في التعدد، واصفة اياها بـ”طفاسة”.
وهاجمت “سليمان”، خلال حوارها ببرنامج “آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”، الزوجة الثانية لأنها تشرد الأطفال وتدمر المنازل ويهدم أسرة لأن فى أغلب الأحيان لاتقبل الزوجة الأولى بذلك.
وأكدت أن أغلب الرجال الذين يتزوجون بأخرى يعودون في النهاية إلى الزوجة الأولى ، موضحًة أن الزواج مقدس وأي طرف غيرراضٍ عن ذلك لم يتزوج منذ البداية.