قال محمد الجندي المتحدث الاعلامي لاتحاد المصريين بالسعودية، إن “الساعات الاولى شهدت إقبالا كثيفا على المقار الانتخابية بمقر السفارة المصرية بالسعودية.
مضيفا، إن المصريين في الخارج أثبتوا أنهم على قدر المسئولية، بالإقبال الكبير على المقار الانتخابية.
وأضاف “الجندي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح البلد” المذاع على فضائية “صدى البلد” اليوم الجمعة، أن السفارة شهدت هذا الكم الكبير فقط من المصريين المقيمين بمحيط السفارة ومتوقع مضاعفة الاقبال عقب صلاة الجمعة، مُشيدا بالتنظيم الكبير ومجهودات السفارة المصرية لتسيير العملية الانتخابية.