الرئيسية / رياضة / سيد الأسيوطي متحدث اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية  … ما حدث في مبارة الأهلي أثناء النشيد الوطني من بعض  الجماهير  فعل طائش يستوجب المحاسبة

سيد الأسيوطي متحدث اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية  … ما حدث في مبارة الأهلي أثناء النشيد الوطني من بعض  الجماهير  فعل طائش يستوجب المحاسبة

سيد الأسيوطي متحدث اتحاد الاحزاب والقوي الوطنية  … ما حدث في مبارة الأهلي أثناء النشيد الوطني من بعض  الجماهير  فعل طائش يستوجب المحاسبة

تعليقا علي ما حدث في مباراة النادي الأهلي و نادي غزل المحلة.  من عدم احترام الجماهير للنشيد الوطني.
قال السياسي ” سيد الأسيوطي ” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوي الوطنية المصرية و المتحدث الرسمي ومنسق ائتلاف احنا الشعب.
ان ما حدث اليوم من بعض الجماهير في المباراة أثناء عزف النشيد الوطني هو فعل طائش ومؤسف ووراه مجموعة منظمة تتعمد تشوية النادي العريق وجماهيره الوطنية. و بجب المحاسبة لم فعل وحرض علي ذلك طبقا للقانون فمن أمن العقاب اساء الأدب.
وتابع ” الأسيوطي ” ان أحترم الدولة واحترام العلم والنشيد واجب وطني وأخلاقي.
و الوقوف للنشيد واحترامه دليل علي حب الوطن الذي ضحي من أجله الأجداد والإباء آلاف الشهداء ضحوا من أجل رفع العلم والحفاظ علي ترابه.
ومن لم يحترم الدولة و العلم والنشيد  فهو ليس مصري ولا يستحق العيش فيها وفي خيرها.
كما طالب الأسيوطي ” من تذكرتي والمنظمون تقديم اسماء هؤلاء للجهات المعنية لاتخاذ الازم ومحاسبتهم  حيال أفعالهم الطائشة المهبنه للنادي العريق و لمصر وشعبها العظيم.  وفتح تحقيقات من الجهات المعنية لكشف المحرضين علي هذه الأفعال الطائشة المهينه التي تسئ لجمهور الكرة المصرية والوطن باكمله.
وأكد الأسيوطي ” ان النادي الأهلي العريق الذي كان ومازال يمثل الغاليية العظمي من أبناء شعب مصر العظيم.
حتي اطلق عليه نادي الشعب سوف يظل دائما وابدا يدافع عن وطنه وهيبة دولته مهما حاول المغرضين وأصحاب المصالح استغلال بعض المنتفعين.

وفي الختام وبعيدا عن الرياضة والنادي الأهلي الذي أفخر انني من محبيه ومشجعيه وغيرها فالوطن اهم .. ومصر فوق فوق الجميع .. قوتنا في وحدتنا.. حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر بوحدتها رغم أنف الحاقدين والمتربصين أعداء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *