أخبار عاجلة
الرئيسية / توك شو / رئيس الجمعية العربية للدراسات: تميم يعاني من حالات عصيبة.. وفشل علاجه في أمريكا.. فيديو

رئيس الجمعية العربية للدراسات: تميم يعاني من حالات عصيبة.. وفشل علاجه في أمريكا.. فيديو

قال رئيس الجمعية العربية للدراسات، الدكتور محمود منصور، إن ما يحدث فى الدوحة ليس جديدًا ولكنها أحداث مكررة، مؤكدًا أن مناشدة زوجة الشيخ طلال آل الثانى ليست الأولى من نوعها وتخاطب الإعلام الحر ومنظمات حقوق الإنسان للتدخل لإنقاذ زوجها، ولكن من الواضح أن مطالباتها لا تجد جدوى نهائيًا.

وأضاف رئيس الجمعية العربية للدراسات، فى مداخلة هاتفية على فضائية ” اكسترا نيوز”، أن الأمير تميم فشل في العلاج نفسيا بأمريكا ومازال يعاني من حالات عصبية، مشيرًا إلى أنه نتيجة إحساسه بالدونية العالية فيحاول التخبط أكثر فأكثر، مما يجلع هناك خطايا كثيرة مع العمالة التى تعمل لاستقبال بطولة الكرة.

وأكد أن ما يفعله الأمير المدلل القطرى هو سفه فى الإنفاق على الجماعات المتطرفة ضد الدول العربية والإسلامية، مضيفًا أن هناك أخطاء تصل لدرجة الجرائم الدولية والعنيفة فى حق الشعب القطرى، مشيرًا إلى أن الشيخ طلال لديه أطفال ولكنهم أودعوه السجن دون أى تهم، بالإضافة إلى أنه مريض ولا يتلقى أي علاج داخل السجن.

وأشار إلى أن ما يحدث فى قطر هو أن المال القطرى الذى استخدم فى دعم الجماعات الإرهابية وتخريب عقول العالم العربى من خلال وسائل الإعلام القطرية والتركية، ودعم الجماعات الإرهابية وإيوائهم.

وأوضح أن قطر كل هدفها اسقاط حكومات الدول المجاورة، مؤكدًا أن الشيخة موزة تتولى مسيرة الدوحة إلى الفناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *