أخبار عاجلة
الرئيسية / توك شو / خبير إستراتيجي: الإرهاب لا يسقط دولة ومصر ستنتصر وتدحره.. فيديو

خبير إستراتيجي: الإرهاب لا يسقط دولة ومصر ستنتصر وتدحره.. فيديو

قال اللواء سمير فرج، الخبير الإستراتيجي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد في تصريحات سابقة أنه سيثأر لأبنائنا ولن يترك حقهم، وذلك بداية من الثأر للشباب المصريين الذين قتلوا على يد داعش في ليبيا.

وأكد اللواء سمير فرج، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الآن”، المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”، أن الضربات الاستباقية التى تمت خلال الأيام الماضية لإحباط خطط العناصر الإرهابية، مؤكدًا أن بيان القوات المسلحة يمثل الإعلان عن ضربات استباقية بغرض تدمير العناصر الإرهابية الموجودة والثأر للشهداء، معقبًا: “الإرهاب عمره ما أسقط دولة”.

وتابع الخبير الاستراتيجي، أن هناك فتحات أنفاق مازالت المصدر الوحيد لنقل الأموال والذخائر والجرحى من وإلى غزة، مشيرًا إلى أن مسلسل “الاختيار” قدم للشعب المصري صورة حقيقية لما يتم في سيناء، ورفع وعي المصريين تجاه ما يقوم به الجندي والمقاتل المصري في الجيش والشرطة المصرية.

وأعلنت القوات المسلحة في بيانا لها قبل قليل، أنه استكمالا للأعمال البطولية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية بسيناء، والقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابية واستمرارا لتحقيق النجاحات على كل الاتجاهات الاستراتيجية للدولة أسفرت العمليات خلال الفترة الماضية عن النتائج الأتية تنفيذ (22) مداهمة و(16) عملية نوعية أسفرت عن مقتل 126 فردًا تكفيريًا عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة وأحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.

وأضاف البيان أن القوات الجوية قامت باستهداف وتدمير (228) مخبأ وملجأ تستخدمها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير (116) عربة دفع رباعي منها (34 عربة على الاتجاه الإستراتيجي الشمالي الشرقي – 62 على الاتجاه الاستراتيجي الغربي – 20 على الاتجاه الإستراتيجي الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *