الرئيسية / عاجل / بالصور د. صديق عفيفي يفتتح الملتقى التوظيفي الثالث عشر بأكاديمية طيبه 

بالصور د. صديق عفيفي يفتتح الملتقى التوظيفي الثالث عشر بأكاديمية طيبه 

إفتتح اليوم الاثنين الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت الملتقي التوظيفى الثالث عشر بأكاديمية طيبه بالمعادي ، حضر الملتقي الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين ضيفا على الأكاديمية  كما حضره د. عبد الغنى محمد  عميد المعهد العالى  للهندسه   ود. هناء الخطيب القائمة بأعمال عميد المعهد العالى للحاسب الٱلي  ود. إبراهيم سليم مدير مركز طيبه للبحث العلمى والابتكار كما حضر الملتقي لفيف من قيادات الأكاديمية من الإدارات المختلفة.
وقد   قام الدكتور صديق عفيفي بقص الشريط الخاص بالملتقي وذلك مع الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين إيذانا  ببدء الملتقي الذى تشارك فيه 19شركة لتوفير فرص عمل لخريجى الأكاديمية ،ثم قام سيادته بزيارة كل أجنحة الشركات المشاركة في الملتقي التوظيفى كما قام د. صديق عفيفى  بالتحدث مع كل الشركات المشاركة بالملتقي  وأثنى سيادته على طريقة تنظيم الملتقي كما هنأ سيادته الخريجين بتخرجهم الى سوق العمل كما رحب سيادته بجميع الضيوف المشاركين بالملتقي.
كما وجه الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين كلمه للمشاركين في الملتقى قال فيها احب ان اشكر دكتور صديق عفيفي على حفاوة الاستقبال والتنظيم الممتاز للملتقي كما هنأ سيادته الخريجين وهنأ دكتور صديق على مواصلة الملتقي السنوى بانتظام كل عام وأشاد سيادته بالمستوى العالي الذى وصل اليه الخريجين من الأكاديمية واشاد ايضا بقوة الشركات المشاركة في الملتقى.
كما قامت الدكتوره ايمان فتحى مدير شؤون الخريجين بالقاء كلمتها حيث قالت اننى اليوم في غاية السعاده وذلك لتقديمى النسخه الثالثة عشر من الملتقى التوظيفى لأكاديمية طيبه كما اشكر كل من قام بمساعدتى لاخراج هذا الملتقى بهذه الصورة المشرفه ،كما اشكر الشركات المشاركة في هذا الملتقى كما اعربت عن سعادتها لمشاركة الطلبة المتفوقين في هذا الملتقي.
بعد ذلك قام الدكتور صديق عفيفي وبمشاركة الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين بتكريم اوائل الخريجين من معهدى  الهندسه والحاسب وقام بتقديم شهادات التفوق لهم.
ثم قامت الشركات المشاركه تباعا بعرض ملخص عن عملها.
يذكر ان تنظيم الملتقى تم عن طريق إدارة شؤون الخريجين بالاكاديمية تحت ادارة الدكتورة ايمان فتحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *