الرئيسية / أخبار مصر / الأسيوطي: بأمر السيد الرئيس صندوق تحيا مصر يوزع مواد غذائية ودواجن علي أهالي الأسمرات

الأسيوطي: بأمر السيد الرئيس صندوق تحيا مصر يوزع مواد غذائية ودواجن علي أهالي الأسمرات

 

أشاد ” سيد حسن الآسيوطي ” نائب رئيس حزب الشعب الديمقراطي ومنسق حملة احنا الشعب لدعم الدولة. بالجهود الكبيرة التي تقوم به الدولة المصرية بكافة أجهزتها المعنية. داخل حي الأسمرات تنفيذآ لمبادرة السيد الرئيس ( حياة كريمة ) و بناء الإنسان اولآ.

وبناءآ علي تعليمات سيادته قام صندوق ( تحيا مصر ) بتسير قافلة تحمل 120 طن مواد غذائية و 14 طن من الدواجن. تم توزيعها على أهالي حي الأسمرات.

وأضاف ” الآسيوطي ” إن مدينة الأسمرات وكافة المدن التي تم إنشائها لنقل أهالي المناطق العشوائية الخطرة. وما يحدث فيها من رعاية واهتمام بحياة المواطنين. لهو إنجاز كبير يصل إلى حد الإعجاز. قامت به الدولة المصرية. في ظل قيادة الزعيم الوطني الإنسان. فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. الذي سوف يذكره التاريخ بأحرف من ذهب. علي ما قام به من إنجازات في كافة المجالات لحماية مصر وشعبها العظيم.

كما أكد ” الأسيوطي ” إن ما حدث في مصر من تغييرات جذرية علي كافة الأصعدة والمستويات داخليا وخارجيا. وخاصة الحياة الكريمة في سكن آدمي محترم. يعد من أرقى وافضل واهم مبدأ من مبادئ ( حقوق الإنسان ) من وجهة نظري المتواضعة.

وهذا كله بفضل الله عز وجل. ثم بفضل القيادة السياسية الوطنية الحكيمة. التي أعادت لمصر مكانتها وهيبتها بين الأمم. وهو ما يدعونا للفخر والعزه كمواطنين مصريين.

وختم ” الآسيوطي ” حديثة قائلا ،،، من لم يشكر الناس لم يشكر الله. كل الشكر والتحية والتقدير والاحترام لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. والقوات المسلحة المصرية درع وسيف الوطن. ولكافة الأجهزة السيادية المعنية. علي ما قدموه من أجل آمن واستقرار وسلامة مصر وشعبها العظيم.

حفظ الله الوطن وتحيا مصر رغم أنف الحاقدين و المتربصين والخونة والعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *