الرئيسية / أخبار مصر / “أنا المصرى”.. مسابقة الإنتاج الثقافى للأغنية الوطنية فى موسمها الثالث

“أنا المصرى”.. مسابقة الإنتاج الثقافى للأغنية الوطنية فى موسمها الثالث

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، وضمن فعاليات مبادرة الوزارة “خليك فى بيتك – الثقافة بين ايديك” التى أطلقتها الوزارة فى مارس الماضى، يعلن قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، عن الموسم الثالث من مسابقة ” أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب .

تجرى المسابقة في فروع “الغناء – التلحين – التأليف – التوزيع الموسيقي”، ويقدم القطاع هذا العام خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس، ٥ آلاف جنيه.

وشروط المسابقة هى ألا يقل عمر المتسابق عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٤٥ عاما، وأن يكون مصري الجنسية، ويحق للمتسابق التقدم بعملين فقط، مدة الأغنية لا تقل عن ٤ دقائق ولا تزيد عن ١٠ دقائق، ويقدم المتسابق إقرار موقع من جميع عناصر العمل بالموافقة على التسابق، وألا يكون المتسابق قد فاز عن العمل المقدم في المسابقة من أي جهة أخرى من قبل .

يقدم العمل الفني كامل عبارة عن أغنية وطنية ( كلمات – لحن – غناء ) بصيغة MP3 ويرسل مع استمارة المشاركة على البريد الإلكترونى التالى : anaelmaasry2020@gmail.com
وآخر موعد لاستقبال الأعمال ١ أغسطس ٢٠٢٠، وتعرض الأعمال الفائزة على قناة اليوتيوب لوزارة الثقافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *