الرئيسية / رياضة / 5 مدربين مهددون بالإقالة بالدوري الإنجليزي.. أبرزهم سولشاير وإيمري

5 مدربين مهددون بالإقالة بالدوري الإنجليزي.. أبرزهم سولشاير وإيمري

فتحت الإطاحة بالمدير الفني “ماوريسيو بوكيتينو” لنادي توتنهام، الباب أمام دخول فكرة تغيير المدرب قبل التوقف الشتوي المقبل لعدد من الإدارات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني عدد من فريق الدوري الإنجليزي الممتاز من التخبط على مستوي النتائج، والتراجع في المراكز وهو الأمر الذي تخشاه إدارات الأندية لأن فقدان النقطة في البريميرليج لا يمكن تعويضها بسهولة، وارتبط أكثر من اسم بالإقالة من منصبهم كمديرين فنيين نعرضها لكم فيما يلي:

– البرتغالي ماركو سيلفا المدير الفني لفريق إيفرتون، والذي استمر الانهيار غير المبرر للفريق تحت قيادته رغم إبرام العديد من الصفقات القوية تحت قيادته في الموسمين الأخيرين، وعلى رأسها البرازيلي ريتشارليسون، البرتغالي آندريه جوميش، الفرنسي لوكاس دينييه والإيطالي مويس كين.

– الأسباني أوناي إيمري بسبب النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل بصعوبة على أرضه أمام ساوثامبتون صاحب المركز التاسع عشر.

– الأرجنتيني مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ويست هام يعيش فترة صعبة مع الهامرز بسبب تراجع المستوي وكان آخر النتائج الخسارة على أرضه أمام توتنهام بثلاثية، حيث يحتل حاليًا المركز السادس عشر، وخسر أربع مواجهات في الجولات الخمس الأخيرة.

– أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغم تجديد الثقة المستمر من قبل إدارة الشياطين الحمر، إلا أنه تراجع المستوي الملحوظ آخره التعادل منذ قليل مع شيفلد يونايتد كان له أثر سلبي في نفس الجماهير حيث يحتل حاليا الفريق المركز التاسع مبتعدًا عن المراكز الأوروبية برصيد 17 نقطة.

دانييل فاركي مدرب نوريتش سيتي رغم تحقيقه الفوز في الجولة الأخيرة إلا أن الهزائم الممتالية جعلت منصبه في خطر، المدرب برر الخسارة في تصريح سابق أن فريقه لا يملك المال للمنافسة على اللقب وأن هدفهم هو البقاء في المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *