الرئيسية / رياضة / 3 سيناريوهات فى الإنتاج الحربى بعد رحيل شوقى غريب

3 سيناريوهات فى الإنتاج الحربى بعد رحيل شوقى غريب

دخل مسئولو الإنتاج الحربى دراسة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين تحسبا لرحيل شوقى غريب، المدير الفنى الحالى للفريق، الذى تداولت أخبار قوية عن تعاقده مع الإسماعيلى بداية من يناير المقبل، نظرا لرغبته فى تغيير وجهته والتعاقد مع ناد جماهيرى.

وظهرت فى الأفق رغبة قوية داخل إدارة النادى العسكرى فى عودة طارق يحيى، المدير الفنى الأسبق للفريق، لقيادة النادى مجددا، خاصة أن الإنتاج شهد طفرة كبيرة فى عهد مدرب الزمالك الأسبق واستطاع تحقيق المركز الخامس للمسابقة.

بينما هناك اتجاه يسود داخل النادى بالتعاقد مع هانى رمزى، المدير الفنى السابق لإنبى واتحاد الشرطة، فى ظل سعى الإدارة العسكرية للتعاقد مع مدير فنى شاب لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة الإنتاج الحربى، برئاسة اللواء أشرف عامر اسم المدير الفنى الجديد، عقب الجلسة التى سيعقدها شوقى غريب مع وزير الإنتاج الحربى للحصول على موافقته قبل الرحيل للدراويش، فى ظل إلحاح المدير الفنى على الرحيل.

فى ذات السياق يدور سيناريو آخر بتصعيد عبد الظاهر السقا أو عبد الستار صبرى فى منصب المدير الفنى على أن يعاونه الآخر، على أن يتم الإبقاء على باقى أعضاء الجهاز الفنى خاصة وأن الجهاز الفنى يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق منذ الموسم الماضى.

320161212595601

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *