الرئيسية / فن / 3 أسباب وراء اتهام أصالة بالهجوم على نانسي عجرم بسبب قضية القتيل السوري

3 أسباب وراء اتهام أصالة بالهجوم على نانسي عجرم بسبب قضية القتيل السوري

انتشرت أقاويل على مدار الأيام الماضية تشير إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري تهاجم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسبب قضية القتيل السوري محمد حسن الموسى، على يد زوجها الطبيب اللبناني فادي الهاشم، والمعروفة إعلاميًا باسم “قتيل فيلا نانسي عجرم”.

وكتبت أصالة على “تويتر”: “لم أُبد أيّ رأي فيما يتعلّق بالقضايا المُتداولة، فقط لأنّي لا أُريد أنّ أتدخّل كوني مُنغمسة بقضيّتي الخاصّة، وعملي وعائلتي، لكمّ محبّتي ومساؤكم سعيد”.

وهناك 3 أسباب وراء انتشار شائعة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب قضية القتيل السوري:

خلافات بين نانسي عجرم وأصالة

كانت أصالة شنت هجوما على نانسي عجرم من قبل خلال برنامجها “صولا” بقولها إن هناك فنانة تدعي البراءة وهي خبيثة كثيرًا، وهمست في أذن ضيفتها أميمة طالب اسم “نانسي عجرم”، ومن هنا اشتعلت الأزمات بينهما.

“أراب آيدول”

حلت أصالة ضيفة على برنامج “أراب آيدول” الذي تشارك فيه نانسي عجرم كعضو لجنة تحكيم، وظهرت أصالة متوترة وفسر البعض أن ذلك بسبب عدم ترحيب لجنة التحكيم بها بخلاف وائل كفوري الذي وصفها بـ “رقم العصب” في عالم الغناء.

من جانبها، أكدت نانسي عجرم في برنامج “مجموعة إنسان”، أنها تفاجأت بسماع وجود خلاف بيننها وبين أصالة، مشيرة إلى أنها التقت بها في مغرب بمهرجان موازين من قبل وتحدثتا عن أبنائهما، معلقة: “ربما لدى أصالة خلاف معي”.

القتيل السوري

أثارت جنسية قتيل فيلا نانسي عجرم السورية جدلا كبيرا وغضبا من السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإشارة إليه في الأخبار الصحفية والتليفزيونية بالقتيل السوري، وهو ما اعتبره البعض إهانة، ومنهم فنانين سوريون أبرزهم سارة نخلة، ولهذا انتشرت أنباء بأن أصالة تهاجم نانسي عجرم وزوجها بسبب ابن بلدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *