الرئيسية / الجاليات / وزيرة الهجرة تستعد لجولة للكويت والسعودية للحث على المشاركة بالانتخابات

وزيرة الهجرة تستعد لجولة للكويت والسعودية للحث على المشاركة بالانتخابات

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها ستبدأ بعد غد الخميس جولة خليجية تضم عدد من دول الخليج الكويت والسعودية والأردن ، لحث المصريين بالخارج على النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر إجراؤها بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس ‏المقبل.

وأضافت وزيرة الهجرة فى تصريحات صحفية، أن جولتها ستشمل أيضا إيطاليا، وستسعى خلال جولتها للقاء الجاليات المصرية الموجودة بهذه الدول لحثهم على المشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وممارسة حقهم الدستورى والوطنيوالنزول لصناديق الاقتراع.

وأكدت وزيرة الهجرة أن ذلك بناءً على توجيهات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء لإطلاع المواطنين بالخارج على الإنجازات التى حققتها الدولة خلال السنوات الماضية.

وكشفت وزيرة الهجرة أن جولتها ستتضمن أيضا كندا واستراليا ، عقب مؤتمر مصر تستطيع المرتقب، لحث المصريين على للانتخابات الرئاسية وعرض أهم الانجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية .

وأكدت وزيرة الهجرة أنه لابد من حشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات، لافته إلى أنها ستعرض خلال جولاتها بالخارج فيلم حكاية وطن ، فضلا على التعرف على مشكلات المصريين فى الخارج وبحث طلباتهم ومقترحاتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *