أخبار عاجلة
الرئيسية / توك شو / وزيرة الهجرة: المستثمرون الأجانب انبهروا بالصناعات اليدوية بمدينة دمياط للأثاث.. فيديو

وزيرة الهجرة: المستثمرون الأجانب انبهروا بالصناعات اليدوية بمدينة دمياط للأثاث.. فيديو

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة تعمل على الترويج لمدينة الأثاث بدمياط مع المصريين بالخارج، طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتم تنظيم عدة مؤتمرات لتوجيه المستثمرين إلى المدينة، ومنها مؤتمر “مصر تستطيع” الذى جذب عددا من المستثمرين المصريين بالخارج.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، في مداخلة هاتفية مع فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم، الثلاثاء، أن هناك عدة مستثمرين المصريين شاركوا فى مؤتمر مصر تستطيع حضروا لزيارة مدينة دمياط للأثاث وأحضروا معهم مستثمرا أمريكيا، وشاهدوا المدينة على أرض الواقع للوقوف على الجهود المبذولة بمدينة الأثاث، مؤكدة أنهم أشادوا بالطريق المؤدي للمدينة، وبما شاهدوه من إنشاءات خاصة بها.

وأوضحت أنه تم التنسيق مع محافظ دمياط على الترتيب لهذه الزيارة، لافتة إلى أن المستثمرين الأجانب يناقشون الآن مع التجار في مدينة الأثاث كيفية التعاون بينهم.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن المستثمرين انبهروا بالصناعات اليدوية في مدينة الأثاث خلال الزيارة التي قاموا بها، مؤكدة أن وزارة الهجرة تعمل على الترويج لمدينة دمياط للأثاث طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *