الرئيسية / الجاليات / وزارة الهجرة تنقل مواطنًا مصريًا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجه

وزارة الهجرة تنقل مواطنًا مصريًا من السعودية إلى مصر لاستكمال علاجه

قامت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بنقل المواطن المصري حسن أحمد فودة من السعودية إلى مصر لبدء مرحلة العلاج بمستشفى المنصورة الجامعي، حيث كان قد تعرض لحادث سير في مدينة عرعرالسعودية في أبريل الماضي، أصيب على إثرها بفقدان تام للوعي وارتجاج بالمخ.

ومن جانبها، أعربت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عن شكرها، لجامعة المنصورة والقائمين على المستشفى الجامعي، لاستجاباتهم السريعة لاستقبال حالة المواطن المصري وتقديم كامل الرعاية الصحية له بقسم المخ والأعصاب حتى يتماثل للشفاء، وكذلك سلطات مطار القاهرة والعلاقات العامة التي قامت بتوفير عربة إسعاف مجهزة لنقله من مطار القاهرة إلى مستشفى المنصورة الجامعي بشكل مباشر.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم أن وفدًا من وزارة الهجرة كان في استقبال المواطن المصري، بمطار القاهرة برفقة ذويه، وذلك من أجل التواصل مع المسئولين بالمطار وتسهيل كافة إجراءات خروجه بشكل سريع، نظرًا لصعوبة حالة المواطن وضرورة التوجه الفوري لمستشفى المنصورة لبدء مرحلة العلاج.

جدير بالذكر أن المواطن المصري حسن أحمد فودة تلقى فترة علاجه الأولى بمستشفى عرعر بالسعودية، وعملت الوزارة في ذلك التوقيت على التواصل مع مختلف الجهات لتقديم الدعم الكامل له، إلى أن سمحت حالته بنقله إلى مصر لاستكمال العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *