الرئيسية / الجاليات / منسق “علشان تبنيها” بالخارج: ضغط شعبى كبير لدفع السيسي للترشح لولاية ثانية

منسق “علشان تبنيها” بالخارج: ضغط شعبى كبير لدفع السيسي للترشح لولاية ثانية

قال محمود حسين، عضو مجلس النواب، ومنسق حملة علشان تبنيها لترشح الرئيس السيسى لولاية ثانية بالخارج، إن الحملة تعمل على الأرض داخل وخارج مصر، ولذلك لخلق حالة من الضغط الشعبى، كما ذكر كريم سالم، المتحدث باسم الحملة، فى مؤتمر الحملة لإعلان عن عدد الاستمارات التى وصل إلى أكثر من 12 مليون توقيع .

وأضاف عضو مجلس النواب، أن حالة الضغط الشعبى رأيناها أثنا تواجدنا فى الشارع المصرى، أن ملايين المواطنين يعلمون بما حققه الرئيس السيسى من إنجازات كبرى فى الدولة المصرية، وأن ترشحه أصبح ضرورة فى الفترة الحالية بمطلب ملايين المواطنين .

وأشار  حسين، إلى أن الحملة نزلت على الأرض لمخاطبة المواطنين، وأيضا تعريفهم بالإنجازات التى تمت على أرض الواقع، موضحًا أن الموضوع ليس مجرد توقيعات على استمارات فقط، مضيفًا: “أثناء مخاطبتنا للمواطنين فى الشارع وجدنا أن هناك انبهار بما حققه الرئيس السيسى من مشروعات وجهود كبرى من أجل المواطن المصرى والحفاظ على هيبة الدولة المصرية”.

وعن تحركات الحملة مع الجاليات خارجيا أوضح حسين، أن هناك تحركات موسعة وكبرى فى كافة الدول لمخاطبة أبناء الجاليات بإنجازات الرئيس وما حققه فى الدولة والحفاظ عليها، ووجدنا تفاعلًا كبيرًا مع الحملة، وهذا دليل على وعى المصريين داخليا وخارجيا.

يذكر أن الحملة أعلنت قبل قليل، عن عدد الموقعين على استمارة الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية والتى بلغت 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *