الرئيسية / عاجل / مندوب تل أبيب بالأمم المتحدة: القدس ستظل عاصمة إسرائيل.. والرافضون مجرد دمى

مندوب تل أبيب بالأمم المتحدة: القدس ستظل عاصمة إسرائيل.. والرافضون مجرد دمى

قال دانى دانون، مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة، أنه من المعيب إن تقوم الولايات المتحدة بعقد جلسة للتصويت على رفض قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا: “القدس هى مكان مقدس للشعب اليهودى وعاصمة دولة إسرائيل وهذا لا يمكن مناقشته”.

وأضاف مندوب إسرائيل لدى الامم المتحدة، خلال الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن القدس، انه القدس عاصمة لإسرائيل هو واقع لا يمكن مناقشته، موضحاً أن الملك “داود” اعلن القدس عاصمة لإسرائيل قبل 3000 عام، وأول رئيس وزراء لإسرائيل أكد أن القدس جزء لا يتجزأ من إسرائيل وعقيدة إسرائيل.

وأكد دانون، أن لا أحد يمكنه إبعادهم عن “أورشليم” سواء تصريح اليونسكو او اجتماعات الجمعية العامة، موضحاً ان هناك نفاق بين فلسطين والولايات المتحدة منذ فترات طويلة، مضيفاً: “الأمم المتحدة وفلسطين يبعدون عمليات السلام منذ سنوات طويلة.. ونرى أن الأمم المتحدة تكيل بمكيالين”.

ووصف مندوب إسرائيل، المصوتين والداعمين لرفض قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بأنهم “دمى” مدفوعة ومجرورة من قبل من يوجهها، وهم مثل “الاراجيز” التى تدعمها القيادة الفلسطينية، متابعاً: “انتم عميان تجاه الحقيقة وانظر أليكم الآن لأرى دمى .. لان الفلسطينين يعرفون ان هذا القرار لن يقدم لهم شئ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *