الرئيسية / توك شو / محمد كمال: الإخواني يحيى موسى المسئول عن تمويل العمليات الإرهابية بمصر .. فيديو

محمد كمال: الإخواني يحيى موسى المسئول عن تمويل العمليات الإرهابية بمصر .. فيديو

قال محمد كمال الخبير بالشأن الأمني، أن رجال الشرطة من قسم حلوان بقيادة المأمور « أشرف عبد العزيز »، بالتعاون مع أهالي حلوان وفي مقدمتهم « عم صلاح الموجي »، سطروا أروع الأمثلة في الوطنية وفي حب مصر، وذلك من خلال تصديهم البطولي لإرهابي كنيسة حلوان.

وأضاف « كمال » خلال مداخلة هاتفية ببرنامج « اخر النهار » الذي يقدمه الإعلامي « عمرو الكحكي »، أن المشاهد التي رآها شعب مصر كله من التصدي للارهاب من خلال قوة قسم حلوان والأهالي تدل علي أن هناك تحولا كبيرا من قبل المصريين الذين تدخلوا في مواجهة الإرهاب لمساندة الجيش والشرطة.

وأوضح كمال، أن وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار؛ تضحي بكل ما هو غال ونفيس من أجل حماية مصر من الإرهاب، موضحا أنه خلال الفترة الماضية تم تصفية عدد من الإرهابيين وإقتحام معسكرات، في عمليات استباقية قبل احتفالات عيد الميلاد.

وأكد كمال، أنه تم ضبط 10 إرهابيين قبل قيامهم بعمليات ارهابية خلال احتفالات عيد الميلاد، لافتا أنه تم تصفية 3 عناصر إرهابية بمحافظة الجيزة كان بحوزتهم أسلحة وعبوات متفجرة، كانوا ينوون القيام بتفجيرات أمام الكنائس.

وأشار كمال، أنه هناك مجموعة من الدول التي تدعم العمليات الإرهابية في مصر، لتظهر أمام العالم أنها دولة ضعيفة يسيطر عليها الإرهاب، مؤكدا أن رجال الأمن الوطني تأكدوا أن الإخواني الهارب بتركيا « يحيي السيد ابراهيم موسي »، هو من يتولى تمويل الإرهابيين داخل مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *