الرئيسية / فيديو / محامي محمود البنا يفجر مفاجأة في قضية ضحية الشهامة بالمنوفية.. فيديو

محامي محمود البنا يفجر مفاجأة في قضية ضحية الشهامة بالمنوفية.. فيديو

قال نضال مندور محامي المجني عليه محمود البنا ضحية الشهامة بمحافظة المنوفية، ان المحكمة وافقت على كافة طلبات المجني عليه فيما يتعلق بتحديد سن المتهم الرئيسي محمد راجح من جهات عديدة حتى تاريخ إبلاغ الولادة.

وأضاف، أن كافة الطلبات تمثلت في السن من كافة الجهات الحكومية والمستندات تتعلق بأماكن يكون فيها سن حقيقية للمتهم، موضحًا أن للمتهم الرئيسي أخاً تؤاماً وبـ استخراج الطلبات سيتم البت في قضية السن إذا كان هناك تزوير من عدمه.

كانت محكمة شبين الكوم بالمنوفية بدأت اليوم أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح ورفاقه الثلاثة في قضية قتل الشاب محمود البنا، شهيد الكرامة بمدينة تلا، أثناء دفاعه عن فتاة وقيام المدعو محمد راجح بالتعدي عليها وسط الشارع، حيث تم تأجيل القضية الى 27 اكتوبر القادم للاطلاع علي المستندات.

وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثاني الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا في دمائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *