الرئيسية / توك شو / ماكرون يمازح شيخ الأزهر بهذه الطريقة.. شاهد ماذا حدث

ماكرون يمازح شيخ الأزهر بهذه الطريقة.. شاهد ماذا حدث

مازح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وحرص على تقديم الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، إلى شيخ الأزهر، ضمن الوفد المرافق له خلال جولته بالأزهر الشريف.

واستقبل اليوم، الثلاثاء، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمقر مشيخة الأزهر الشريف.

وفي بداية اللقاء، صافح شيخ الأزهر الوفد المرافق للرئيس الفرنسي، وكان ماكرون يقدم الوفد لـ”الطيب”، وفي لقطة طريفة حرص الرئس الفرنسي على تقديم الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار، إلى شيخ الأزهر، ضمن الوفد الملازم له خلال جولته بمصر.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته أمس، الاثنين، بقصر الاتحادية الرئيس إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، وقرينته، حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمي وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف، وأعقب ذلك عقد لقاء قمة ثنائي تلته جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدي البلدين.

ورحب الرئيس السيسي بالرئيس الفرنسي ضيفًا عزيزًا في أول زيارة رسمية له إلى مصر، مشيدا بالزخم الملحوظ الذي اكتسبته العلاقات الثنائية مؤخرًا بين البلدين الصديقين، والذي انعكس على شتى المجالات، فضلًا عن التوافق الملموس في الرؤى بين دوائر صناعة القرار في كلٍ من مصر وفرنسا بشأن العديد من الأطروحات والملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *