الرئيسية / فن / قبل ارتباطها بـ علي غزلان.. منة عرفة المثيرة للجدل بعلاقاتها الرومانسية

قبل ارتباطها بـ علي غزلان.. منة عرفة المثيرة للجدل بعلاقاتها الرومانسية

تصدرت الفنانة منة عرفة تريند جوجل بعد حالة الجدل التي أثارتها بسبب صورة مع اليوتيوبر على غزلان والتى حسمت موقفها الفنانة بدرية طلبة حيث باركت لهما على خطوبتهما على الرغم من عدم تأكيد أو نفي اي من الطرفين اللذين التزما الصمت.

وهو الأمر الذى يؤكد حالة الجدل التى تتسبب فيها منة عرفة من وقت الى اخر سواء من خلال ملابسها أو علاقاتها الاخرى حيث لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها الجدل.

وقد أثارت جدلا واسعا بعد ظهورها مع الفنان على ربيع وتعرضت للعديد من الانتقادات وهاجموها ولكنها حسمت الجدل حول هذه العلاقة بأنه مجرد صديق.

كما لم تسلم منة عرفة من الشائعات، حيث فوجئت منذ فترة بأخبار منتشرة حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بعادل نجل الفنان مجدي كامل، إلا أن هذه الشائعات تم نفيها عن طريق “مجدة كامل والذي أكد أن منة بمثابة أخت لعادل ويعتبرها واحدة من العائلة.

وكانت الفنانة منة عرفة انضمت لفيلم “شريط 6″، مع الفنان خالد الصاوي، حيث تظهر خلال أحداث الفيلم كضيفة شرف، والفيلم إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر عرضه فى رأس السنة.

وعلى جانب آخر، تعمل منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر.

الفيلم بطولة منة عرفة وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير، تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر ومن المقرر عرضه مع نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *