الرئيسية / عاجل / فودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

فودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

قال نيك ريد، نائب الرئيس الرئيس لشركة فودافون، إن الشركة لديها نصيب كبير وجهد متنامي ورؤية في افريقيا، وهذا يظهر في عالم الهواتف المحمولة، حيث إن العمود الفقري لبناء مجتمع ناجح أن يكون متواصلا مع بعضه البعض، وهذا ما نسعى لتحقيقه في أفريقيا من خلال تحقيق فهم متكامل للتحديات التي تواجه القارة الإفريقية.
وأوضح “ريد”، في كلمته خلال منتدى أفريقيا – أوروبا، المنعقد في النمسا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن فودافون دعمت القارة الأفريقية، كما قدمت خدمات اتصالية لأغلب أبناء القارة.
وتابع: في اوروبا نتعاون في اغلب دول القارة التابعة للإتحاد الأوروبي لتحقيق خدمات اتصاليه، وعلى المستوى العالمي فإننا نحقق اتصال بين 100 دولة، ولدينا قواعد ومشاركات وتنمية اقتصادية.
وأشار إلى أنه بما اننا نبني للمستقبل ونعمل على تطوير شبكات ومهارات وابداع، قمنا بإستثمار حوالي 1 مليار دولار في افريقيا ، ولدينا اسهامات للتحول الرقمي في افريقيا، ونعمل على تحسين حياة الجميع من ناحية التعليم والنواحي المالية.
وأكد أن فودافون تقدم خدمات مالية كثيرة لعملائها من أصحاب الدخول المنخفضة، لافتًا إلى أن الشبكات الرقمية تحسن الاتجاه الاقتصادي للدولة، وهذا ما نعمل على تأكيده في الناتج القومي الكلي للدول الافريقية، حيث أننا نشارك نفس الرؤية والتحديات، موضحًا أن الرقمية التحتية تمثل جزء هام في الاستثمار وأننا نواجه نقص حاد في المهارات الرقمية.
ودعا الحكومات للتركيز على إعادة تنظيم قوانين والتشريعات لتواكب المشاريع الدولية، فضلًا عن دعم المهارات الرقمية والذي تساهم فيها فودافون بشكل كبير بالتعاون مع وزارات التعليم في الدول الأفريقية، مؤكدًا أن فودافون داعم قوي للأجندة الحالية لتحويل الاستثمارات إلى استثمارات قوية ومؤثرة لكل مواطنينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *