الرئيسية / فيديو / فرح سعيد: الأكلات التقليدية للشعوب أكبر دليل على التقارب بين الثقافات.. فيديو

فرح سعيد: الأكلات التقليدية للشعوب أكبر دليل على التقارب بين الثقافات.. فيديو

قدمت الإعلامية فرح سعيد مقدمة برنامج ” صباح البلد ” تقريرا حول ختام فعاليات مهرجان الطعام الكوري بهدف التعرف على ثقافة الشعوب فى الأكل.

وقالت الإعلامية فرح سعيد مقدمة برنامج صباح البلد المذاع على فضائية “صدى البلد”، إنه لا يوجد شك فى أن الطعام هو دليل كبير على التقارب والتعارف بين الثقافات والشعوب المختلفة، لذلك فنحن نحب أن نتعرف على أكلات التقليدية للشعوب المتنوعة.

من جانبه قال الشيف حسام طه إن مهرجان الطعام الكورى فى القاهرة مفيد فى التعرف على الأكلات الكورية وثقافة الشعب الكوري، لافتا إلى أن هذا المهرجان اليوم عرض العديد من المأكولات الكورية الآسيوية الشهية.

وأضاف الشيف حسام طه خلال اختتام فعاليات مهرجان الطعام الكورى أن مهنة الطهي تجعلنا نتعامل مع العديد من الجنسيات المختلفة فمن الطبيعى ان يكون لدينا الخبره الكافيه بجميع الأكلات العالمية.

وأشار ” طه ” إلى أن الشيف لا بد أن ينمى مهاراته وثقافة فى التعرف على كل أنواع الأكلات على قدر الإمكان لأننا نخاطب شعوب بجنسيات مختلفة فلابد من تنوع الأكلات مع طبيعة معيشتهم وثقافتهم.

وأكد أن أكلات البلاد التى تطل على البحر المتوسط تشبه بعضها البعض، مشيرا إلى أن أكلات شرق آسيا قريبة من بعضها على الرغم من وجود اختلافات إلا أن كل منها لها مذاقها الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *