الرئيسية / فيديو / عضو مجلس فرساي: الأسبوعان المقبلان هما الأصعب في سرعة انتشار الفيروس بفرنسا

عضو مجلس فرساي: الأسبوعان المقبلان هما الأصعب في سرعة انتشار الفيروس بفرنسا

قالت الدكتورة جيهان جادو ، عضو مجلس مدينة فرساي الفرنسية، إن رئيس الوزراء ووزير الصحة الفرنسية أشارا إلى أن الأسبوعين القادمين من بداية أبريل وحتى 15 أبريل تعُد التوقيتات الأصعب فى سرعة انتشار الفيروس فى فرنسا.

واضافت الدكتورة جيهان جادو، من خلال حواره المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز ” أن كل أجهزة الدولة الفرنسية على استعداد كبير وشديد للمستشفيات والمعدات الطبية.

وأشارت عضو مجلس مدينة فرساى، إلى أن الوضع صعب جدا في المستشفيات الفرنسية الآن، مؤكدة أن بعض الآليات الطبية والمعدات تفشى فيها الفيروس.

وتابعت عضو مجلس مدينة فرساى، إلى أن الحكومه تحاول توفير سُبل الرعاية الطبية الشاملة سواء للأطباء أاو الجهاز الطبى والمرضى فى المستسشفيات، منوهة إلى أن أزمة كورونا شديدة ولم تكن فى الحسبان.

وأوضحت أن كورونا صدمة شديدة بالنسبة للحكومات، فمن المعروف أن فرنسا تمتلك أقوى نظام طبى ولكن فى وسط انتشار سريع جدا وأمام فيروس لا نعلم مداه إلى أين سيذهب أصبح الأمر أصعب.

وأكدت أنه كان من الضرورى إدراك هذا الخطأ من البداية من وقت إعلان إصابات الصين، مشيرة إلى أنه على الأقل كان لا بد من عمل اجراءات احترازية مثل غلق الحدود مع الدول الأخرى والحجر الصحى وخلافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *