الرئيسية / رياضة / صحيفة “ميرور”: عدم تهديف محمد صلاح لا يُقلق جماهير ليفربول

صحيفة “ميرور”: عدم تهديف محمد صلاح لا يُقلق جماهير ليفربول

أشادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بالأداء الرائع الذى قدمه النجم المصرى الدولى محمد صلاح مع فريقه ليفربول فى مباراة سوانزى سيتى، التى جمعتهما بالجولة 20 من الدورى الإنجليزى، وانتهت بفوز الريدز 5 / 0، رغم أن الفرعون لم يسجل أى هدف من الأهداف الخمسة.
قالت الصحيفة الإنجليزية إن كثيرين انتقدوا قدوم صلاح إلى ليفربول من روما الإيطالى فى بداية الموسم، وقالوا إن المقابل المادى للتعاقد معه ضخم للغاية، وأنه لن يكرر نجاحاته فى الدورى الإيطالى، إلا أن الصحيفة تساءلت قائلة: “هل فشل صلاح فعلاً فى وضع بصمته على الدورى الإنجليزى كما كانوا يقولون؟”.
أضافت “ميرور” مؤكدة أن صلاح يظهر بشكل أفضل فى كل مباراة، وأنه يقدم كل ما لديه، ورغم عدم تسجيله اليوم أمام سوانزى، إلا أنه نجح فى صناعة هدفين لزميليه فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى أنه أرهق دفاعات سوانزى بفضل مراوغاته وسرعاته الفائقة.
وأكد التقرير أن عدم تسجيل صلاح للأهداف أمام سوانزى لا يدعو للقلق على الإطلاق، خاصة وأنه ما زال يمتلك 15 هدفاً فى الدورى الإنجليزى، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها فى الدورى الإيطالى الموسم الماضى، ولكن ما زال يتبقى نصف الموسم الحالى، لذلك يمكنه أن يسجل المزيد من الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *