الرئيسية / منوعات / شبكة اعلام المرأه العربيه تعلن إطلاق ” مبادرة التمريض حياة “

شبكة اعلام المرأه العربيه تعلن إطلاق ” مبادرة التمريض حياة “

أعلنت شبكة اعلام المرأه العربية برئاسة المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين إطلاق مبادرة جديدة باسم “مبادرة التمريض حياة” وقال بيان صادر منذ قليل عن الشبكة انه تم الاتفاق على إطلاق هذه المبادرة خلال الندوة التى عقدت فى كلية التمريض جامعة طنطا والتى نظمها مركز إعلام طنطا تحت عنوان (المرأة ومسئولياتها المجتمعية في ظل التحديات الراهنة ) والتي حاضر فيها د. معتز صلاح الدين -المستشار الاعلامى و رئيس شبكه إعلام المرأة العربية ودولت محمد عماد المستشارة الاعلاميه لشبكه إعلام المرأة العربية ورئيسة لجنة التواصل المجتمعى بالشبكة.

وأشار البيان أن الاتفاق على هذه المبادرة تم بين المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين رئيس الشبكة  و د. أم إبراهيم على الساعي وكيل كلية التمريض جامعة طنطا ود. سمير مهنا مدير اعلام وسط الدلتا بالهيئة العامة للاستعلامات و د. عزه فؤاد الادهم  رئيس قسم تمريض النساء و الولاده كليه التمريض جامعه طنطا خاصة أنه من خلال النقاش مع الطلبة تم التوصية بعمل مبادرة هدفها تحسين الصورة الذهنية للتمريض لدى المجتمع حيث يعانى الطلبة من الصورة السيئة المأخوذه عن التمريض من خلال الأفلام والمسلسلات.

وخلال الندوة تم التأكيد على ان التمريض مهنه إنسانيه لا يمكن الاستغناء عنها ولها دور كبير جدا لذا لا بد أن تأخذ هذه المهنة حقها.

وأكد بيان شبكة اعلام المرأه العربيه انه سيتم تشكيل لجنة خاصة بالمبادرة تضم قيادات من الشبكة وأساتذة جامعات متخصصين فى التمريض وعدد من الشخصيات العامة والقانونيةوطلاب وطالبات من كليات التمريض وعدد من المهتمين بالشأن وفنانين وصحفيين وأضاف البيان انه سيتم عمل العديد من الندوات والفعاليات المستمرة في مصر والعالم العربي وتنفيذ توصيات تلك الاجتماعات كما سيتم تنظيم زيارات إلى المستشفيات دعما لمهنة التمريض وتقديرا لدورهم الانسانى كما سيتم القيام من خلال شبكة اعلام المرأه العربيه القيام بحملات إعلامية تطوعية من الشبكة دعما لمهنة التمريض وسيتم أيضا من خلال شبكة اعلام المرأه العربيه تكريم المتميزين فى قطاع التمريض سواء الأساتذة أو العاملين أو الطلاب تقديرا لمهنة التمريض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *