الرئيسية / توك شو / شاهد.. مفاجأة «أبل» السرية في 2018.. واقع جديد في عالم «آي فون»

شاهد.. مفاجأة «أبل» السرية في 2018.. واقع جديد في عالم «آي فون»

قالت صحيفة بريطانية إن شركة “أبل” الأمريكية تجهز مفاجأة سرية ستحدث تغييرا جديدا في عالم هواتف “آيفون”، ربما يتم طرحها خلال العام 2018.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن “أبل” سجلت براءة اختراع “غريبة” على عالم الهواتف الذكية تقرب صور الأشياء أمامك وكأن لديك كاميرا لا تنطفئ، حيث قدمت الشركة براءة اختراع ل “النافذة” الغامضة التي من شأنها أن توضع في الجزء العلوي من الهاتف.

وتقترح التقارير أنها عبارة عن نافذة شفافة تسمح للمستخدمين برؤية “العالم الحقيقي” من خلال الجزء العلوي من هواتفهم، وهو ما يجعل الهواتف بحسبب مصمميها”أكثر “واقعية”.

وترى “أبل” أنه يمكن بعد ذلك أن تزداد نسب المبيعات بشكل ضخم على الابتكار، فهو سيكون مع المستخدم مثل الشخصيات الكرتونية في استخدامات التكنولوجيا.

وتم تسجيل براءة الاختراع، 9252510 لأول مرة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام.

على الرغم من أن البراءة لا تعطي تفاصيل حول ميكانيكا الجهاز يبدو أن “النافذة” يمكن استخدامها حصرا لزيادة مساحة استخدام المحمول الذكي للواقع، ومعالجة ما تراه بسرعة كبيرة، ما سيعطي إمكانات كبيرة.

شاهد.. مفاجأة «أبل» السرية في 2018.. واقع جديد في عالم «آي فون»
شاهد.. مفاجأة «أبل» السرية في 2018.. واقع جديد في عالم «آي فون»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *