الرئيسية / فن / سحبت التريند من صابرين.. أسماء الخمليشي تتصدر جوجل بسبب صورة

سحبت التريند من صابرين.. أسماء الخمليشي تتصدر جوجل بسبب صورة

سحبت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي البساط من الفنانة صابرين، التي ظلت متصدرة لـ مؤشر البحث جوجل خلال اليومين الماضيين، قبل أن تحل بدلا منها أسماء الخمليشي إثر تعرضها لحملة هجوم كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة غير لائقة لها في الجيم نمتنع عن نشرها.

كانت المغربية أسماء الخمليشي ردت على هذه الصورة خلال لقائها في برنامج “بيناتنا” على قناة “ميدي 1 تي في”، أنها طلبت من إحدى صديقاتها نشر الصورة، مضيفة: “بعتها لصحبتي وقولتها انشريها”.

وأضافت أسماء الخمليشي إلى أن الشخص الذي ظهر معها في الصورة مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو “الكوتش” الذي تتدرب على يده.

أسماء الخمليشي ممثلة مغربية، من مواليد 18 يونيو 1971 وتبلغ من العمر 48 عاما، ولدت في مدينة تارجيست. قدمت أسماء الخمليشي العديد من الأفلام أشهرها “الملح والسكر” أو “مبغاتش تموت” للمخرج حكيم النوري، الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي.

كما شاركت في بطولة فيلم “محاكمة امرأة” و”المنسيون” و”نهار تزاد طفا الضو” و”قصة وردة”، و”رهان” والأفلام التلفزيونية “كاتب تحت الطلب” و”الطيور تعود دوما” و”أويلي ومرحبا” وغيرها من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية.

أما صابرين فكانت متصدرة بعد نشر صورة لها بشعرها دون حجاب ولا باروكة، ما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكدت الفنانة صابرين أنها قامت بخلع الحجاب، لافتة إلى أن الصور التي نشرتها على حساباتها على السوشيال ميديا بدون حجاب صحيحة وليست “باروكة”.

وأضافت قائلة: “خلعت الحجاب وليس لديّ ما أقوله لأنه أمر شخصي، ولكني أحرص على الظهور بشكل محتشم دائمًا” .

وارتدت صابرين الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات وكانت تحرص على الظهور بباروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها مما جعلها تتعرض لإنتقادات كثيرة وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *