الرئيسية / فن / رغم التحذيرات القانونية.. نجمات أثرن الجدل بخوض تحدي كيكي

رغم التحذيرات القانونية.. نجمات أثرن الجدل بخوض تحدي كيكي

“تحدي كيكي” رقصة أثارت الجدل حول العالم وحرص الملايين على خوضها رغم التحذيرات الكثيرة بأنها تسبب حوادث طرق ولها مخاطر كثيرة، وحرص عدد من النجوم العرب على خوض هذا التحدي ونجحت مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر حساباتهم على إنستجرام في تحقيق نسب مشاهدة عالية وجدل كبير.

ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم دينا الشربيني والتي خاضت التحدي ولكن ليس من خلال الأغنية الخاصة بـ “كيكي” ولكن من خلال أغنية “شوقنا” للنجم عمرو دياب حيث رقصت عليها بينما كانت السيارة تسير بجانبها وأكدت أن ياسمين رئيس من قامت بتصويرها.

ياسمين رئيس خاضت التجربة ونجحت فيها وقامت دينا الشربيني بتصويرها ولكنها رقصت على أغنية ساعات بشتاق للنجم محمد فؤاد وقد أثار الفيديو جدلا كبيرا لأنهما أول نجمتين خاضتا التحدي .

ولم تمر ساعات على نشر الفيديو لتقرر النجمة التونسية درة خوض التحدي ولكنها اختارت الرقص على الأغنية الأصلية للتحدي حيث أشاد الكثير من متابعيها بأن تأديتها للرقصة أفضل من دينا الشربيني وياسمين رئيس.

أما عبير صبري فخاضت التحدي بطريقتها الخاصة وبسخرية، حيث قامت بتشغيل الأغنية داخل سيارتها دون ان ترقص او تنزل منها وعلقت قائلة: ” كيكي وأنا في مكاني” .

حلا ترك تعد آخر المنضمين لهذا التحدي حيث نجحت بفضل رشاقتها في تقديمه بشكل مميز للغاية .

وكانت الرقصة بدأت على أنغام أغنية “In My Feelings”، للمغني الكندي دريك، وتبدأ بالتحرك من السيارة أثناء سيرها وبدء الرقص وصنع شكل قلب باليدين إلى العودة مرة ثانية للسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *