الرئيسية / فن / راسل براند وباولا باتون ينضمان إلى فيلم Four Kids and It

راسل براند وباولا باتون ينضمان إلى فيلم Four Kids and It

ذكر موقع “هوليوود ريبورتر” أن كل من الممثلين راسل براند وبولا باتون انضموا إلى مايكل كين وماثيو جود في فيلم المغامرة العائلي Four kids And It، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في مهرجان كان عام 2016.

“Four kids And It” هو فيلم مغامرات عائلى مأخوذ عن قصة “جاكلين ويلسون” الأكثر مبيعا والمنشورة فى 2012 (المأخوذة أيضا عن كتاب Five Children and It لـ إديث نسبيت والمنشور فى عام 1902) ويتم تصوير الفيلم الآن فى أيرلندا.

وتعد الأطفال هم مركز القصة فى الأحداث حيث تلعب “آشلي أوفردرايد” و”تيدي ماليسون ألن” فتيات في الثالثة عشرة من العمر إلى جانب “بيلي جينكنز” و”إيلي ماي سيام” اللذان يلعبان أشقائهما الصغار.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة أطفال يشعرون بالرعب عندما يعلمون أن عطلتهم على الشاطئ هي في الواقع رحلة ترابط مع إخوتهم المستقبليين المحتملين، وهو من إنتاج “دان فيلمز” و” كيندل إنترتينمنت”، كتب السيناريو “سيمون لويس”، بمشاركة “مارك أوزوين” ومن إخراج “اندي دي اموني”.

جدير بالذكر أن الكتاب الأصلي “Five Children and It” المأخوذ عنه الفيلم، قدمت له عدة اقتباسات وذلك فى مسلسل من إنتاج شبكة “بي بي سي” في عام 1991 ، وقدم مرة أخرى فى فيلم عام 2004 بطولة فريدي هايمور، وتارا فيتزجيرالد، وكينيث براناغ، وإدي إيزارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *