الرئيسية / فن / درة تتفاوض على مسلسل تونسي.. وتلعب بطولة الحرملك

درة تتفاوض على مسلسل تونسي.. وتلعب بطولة الحرملك

مفاوضات مكثفة تجريها النجمة درة وصناع المسلسل التونسي الرمضاني “المايسترو” للعب بطولته، وفي حالة موافقتها على العمل سيشكل عودتها للدراما التونسية بعد غياب ستة سنوات.

وكانت النجمة درة زروق قد بدأت يوم ٦ يناير تصوير مسلسلها الجديد “الحرملك” الذي تلعب فيه البطولة النسائية وذلك بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

“الحرملك” مسلسل تاريخي ضخم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب منهم النجوم خالد الصاوي وجمال سليمان وسلافة معمار وباسل الخياط وباسم ياخور ونادين خوري وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق وإنتاج شركة كلاكيت، وتلعب فيه درة دور حنّة التي تم خطفها من مصر لتعيش بالشام، وهي شخصية قوية تحرّك الحرملك.

المسلسل من المتوقع عرضه في رمضان ٢٠١٩ وسيكون واحدا من الانتاجات الضخمة في الدراما العربية لهذا العام، وهو ملحمة تاريخية كبرى تتناول فترة الحكم العثماني لمصر وسوريا وكيف كانت الأمور تدار وقتها وقوة النساء في هذا العصر، وكيف نخر الفساد الاجتماعي وقتها مجتمعاتنا العربية ووصل تأثيره السلبي حتى أيامنا هذه.

على صعيد آخر، أصبحت درة هي النجمة العربية الأكثر متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” حيث تجاوز عدد متابعيها ٧ ملايين متابع عبر الموقع الشهير، وبذلك تؤكد درة أنها النجمة العربية الأكثر جذبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يتجاوز متابعيها في كل صفحة ملايين المتابعين.

وكانت درة قد فازت مؤخرا باستفتاء أفضل ممثلة في عام ٢٠١٨ عن أولى بطولاتها المطلقة في مسلسلها الشارع اللي ورانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *