الرئيسية / فن / دانيال كالويا يشارك في فيلم جديد

دانيال كالويا يشارك في فيلم جديد

ذكر موقع “Variety” أن نجم فيلم “Get out” دانيال كالويا سيشارك فى فيلم دراما رومانسى بعنوان “Queen & slim” تأليف “لينا وايث”. وستقوم بإخراج الفيلم “ميلينا ماتسوكاس” فى أولى تجاربها الإخراجية، فقد أخرجت فى السابق العديد من الإعلانات والفيديوهات الغنائية وبعض الحلقات من عدة مسلسلات.

لينا وايث كاتبة الفيلم والمعروفة بعملها فى مسلسلات مثل “سيد اللاشيء” و “تشى” كتبت السيناريو عن فكرة أصلية لها ومعالجة مأخوذة من رواية “جيمس فراى” الأكثر مبيعًا “A Million little pieces” ، وسيبدأ العمل على مراحل ما قبل التصوير فى أكتوبر المقبل على أن يدخل الفيلم حيز التصوير فى يناير المقبل، لكن المخرجة والكاتبة لم يستقرا بعد على الوجه الجديد التى ستؤدى شخصية الملكة.

الفيلم هو محاولة لاستكشاف المناخ الاجتماعى والسياسي الأمريكى من خلال قصة حب بها الكثير من التحدى بين رجل وامرأة من أصل أفريقى حيث يتم توقيفهما فى لقائهما الأول بواسطة ظابط شرط فى نقطة تفتيش ويتورطان فى قتل الضابط كنوع من الدفاع عن النفس وما الذي سيترتب على هذه الحادثة.

جدير بالذكر أن دانيال كالويا كان قد ترشح العام الماضى لجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسى عن دوره فى فيلم “Get Out” وشارك مؤخرًا فى فيلم “Black Panther”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *