الرئيسية / فن / خلاف على قرار صابرين خلع الحجاب.. فنانون يرحبون.. ورواد سوشيال ميديا يهاجمون

خلاف على قرار صابرين خلع الحجاب.. فنانون يرحبون.. ورواد سوشيال ميديا يهاجمون

تصدرت الفنانة صابرين مؤشر البحث جوجل في مصر بعد قرارها خلع الحجاب، وكانت صابرين أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور لها على حساباتها في السوشيال ميديا بدون حجاب.

وقالت صابرين إن الصور صحيحة وليست “باروكة”، وأضافت في تصريحات خاصة لـ “صدى البلد” قائلة: “خلعت الحجاب وليس لديّ ما أقوله لأنه أمر شخصي، ولكني أحرص على الظهور بشكل محتشم دائمًا” .

كما قالت الفنانة صابرين إنها اتخذت قرار خلع الحجاب بعد وقت كبير جدا من التفكير ولكنها فى النهاية استطاعت أخذ قرارها المناسب.

وأضافت صابرين خلال تصريحات تليفزيونية أنها فعلت أدوارًا كثيرة ناجحة وهى لم تفعل شيئًا يخالف الشرع ولكنها أخذت قرارًا يناسبها ولم تأخذ في الاعتبار لأى آراء أخرى.

وأوضحت صابرين أن الكثير من الأشخاص هاجموها على مواقع التواصل الاجتماعى على هذا القرار الذى لا يخص أحدًا سواها ولكنها واجهت كل ذلك ولم تأخذه بعين الاعتبار.

وأكدت “صابرين” أن ارتداء الحجاب له ضوابط خاصة وأن عائلتها استقبلت هذا القرار بسهولة شديدة وترحيب به طالما كان فى ذلك راحة لها.

وعلقت صابرين، على الأمر وهي تبكي من خلال مداخلة هاتفية تليفزيونية، قائلة: “قعدت فترة كل ما أعمل عمل يمسكوا فـ البروكة، يا جماعة أنا دايما بقول إني محتشمة، بلاقي كلام غريب أنا مش فاهماه، وتعبت نفسيًا في الفترة الأخيرة.. أنا فضلت أجاهد مع نفسي وقت طويل”.

واختتمت صابرين حديثها قائلة: “أنا مقسومة نصين، ببص ف المراية بسأل أنا مين .. قعدت كتير جدًا أقول إنها خطوة .. بس حاسة بتناقض .. أنا طول عمري بعمل أدوار محترمة .. أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة .. الا أما لبست الباروكة .. إيه ذنب أولادي يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق؟”.

ورحب عدد من النجوم بقرار صابرين خلع الحجاب، منهم الفنانة منى زكي التي علقت على الصورة التى نشرتها الفنانة صابرين بعد خلعها للحجاب وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وقالت: مبروك .. أنتي رائعة وأحبك”، وكان ذلك ضمن ردود الفعل التى تلقتها صابرين بعد أن نشرت صورتها بدون الحجاب.

كما علقت الفنانة نشوى مصطفى قائلة: “قمراية صاحبتى حبيبتى يا صابرين شكلك هو دورك فى ابو العلا البشرى البنوتة الناعمة الطيبة الفقيرة فاكراه”.

وحرصت أكثر من فنانة على تقديم التهانى لصابرين بعد ظهورها بالشعر الأصفر، ومنهم الفنانة دنيا عبد العزيز التي وصفتها بـ: “قمر”.

أما على مواقع التواصل الاجتماعي فقد تباينت آراء المتابعين، ما بين مهاجم لقرارها خلع الحجاب، وجاءت التعليقات بين “ياخسارة” و”الحجاب أفضل أو الاحترام زي ما بتسميه” و “بتلبسي الحجاب لية لما هتقلعيه” و “بجد ولا هزار قلعتي الحجاب” و “حرام عليكي تضيعي نفسك متقلديش” في حين رحب البعض بخلعها حجابها ورأي أنها أصبحت” قمررر” و”صغرتي جدااا”، و”شكلك أحلى”.

وارتدت صابرين الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات وكانت تحرص على الظهور بباروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها مما جعلها تتعرض لإنتقادات كثيرة وقتها.

وكانت صابرين، قد ارتدت الحجاب منذ عدة سنوات، ثم أصبحت تجسد الأدوار التي تقوم بها في الأعمال الفنية وهي ترتدي “باروكة”، والتي لاقت بسببها هجوما كبيرا جدًا من قبّل الجمهور، فخرجت عن صمتها حينها وقالت:”انا كنت في فترة اه محجبة لكن دلوقتي أنا مش محجبة أنا محتشمة”.

كما قالت من خلال ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية: “الباروكة مش بديلة للحجاب لو كانت كدة يبقى إحنا بنهزر”، وهذا يعني أنها اعترفت بخلعها الحجاب منذ فترة طويلة، ولكن الجديد في الأمر أنها استغنت عن “التربون” الذي كانت تضعه على رأسها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *