الرئيسية / توك شو / خبير: قاعدة ترامب الشعبية الانتخابية لن تتأثر بنتيجة القضية.. فيديو

خبير: قاعدة ترامب الشعبية الانتخابية لن تتأثر بنتيجة القضية.. فيديو

قال دكتور أحمد السيد أحمد، الخبير فى الشئون الأمريكية، إن دفاع ترامب أمام مجلس الشيوخ سار على اتجاه واحد، وهو نفي التهم الموجهة للرئيس الأمريكي، وإثبات أن كل الاتهامات الموجهة ترامب ليس لها أي صلة بالواقع ولا ترقى إلى حد انتهاك الدستور.

وأشار دكتور أحمد السيد، أثناء مداخلته الهاتفية على قناة اكسترا نيوز، إلى أن الدفاع لن يستمر إلى فترة طويلة، لأن الرئيس الأمريكي في موقف نفي الاتهامات، موضحا أن المدعين ليس لديهم أي إثبات مادي بأن ترامب أساء استخدام السلطة.

وأوضح الخبير بالشأن الأمريكي، أن تصريحات رئيس أوكرانيا التى تنص على أن ترامب لم يضغط عليه ولم يقيده، بالإضافة إلى أن رئيس أوكرانيا لم يربط موضوع تجميد المساعدات الأمريكية لأوكرانيا بالأمر، ستقوى موقف الرئيس الأمريكي.

وصرح الخبير بالشأن الأمريكي، أن الديمقراطيين الآن في مأزق، لأن مخططاتهم ستبوء بالفشل، لمراهناتهم على استمالة بعض الأعضاء الجمهوريين، بالإضافة إلى استدعاء شهود جدد حتى يتم قلب القضية على ترامب والديمقراطيين.

وأكد أحمد السيد، أن قضية اليوم لن تؤثر على الانتخابات لأن الشعب الأمريكي يهتم بفقط بالقضايا التي تمس الشعب الأمريكي والقضايا الداخلية فقط، أما قضايا السياسات الخارجية فليس لها أى تأثير على قرارهم.

وأفاد أحمد السيد، أن قاعدة ترامب الشعبية الانتخابية لن تتأثر بهذه القضية، وأن ترامب لديه أوراق رابحة أهمها النجاحات الاقتصادية وانخفاض نسبة البطالة بالإضافة إلى ارتفاع معدلات البورصه والوظائف خلال فترة الحكم السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *