الرئيسية / رياضة / حصاد 2017.. عام كروى مثير.. اعتزال نجوم وصفقات نارية ومباريات تاريخية

حصاد 2017.. عام كروى مثير.. اعتزال نجوم وصفقات نارية ومباريات تاريخية

حفلت ملاعب كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم بالعديد من الأحداث التاريخية التى لا تنسى، بجانب بعض الأهداف والمهارات الرائعة لنجوم اللعبة الشعبية الأولى فى العام خلال العام الحالى 2017.

ومن أبرز الأحداث والمشاهد البارزة فى 2017 هى حصول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على جائزتى الكرة الذهبية، وأفضل لاعب فى العالم من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”.

وحقق برشلونة عودة تاريخية أمام باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا بنتيجة 6/1، كما ألحق بايرن ميونخ الألمانى هزيمة مذلة بأرسنال الإنجليزى بعشرة أهداف ذهابا وإيابا فى تشامبيونزليج، وأقصى ريال مدريد “بطل أوروبا” الفريق البافارى من الدور ربع النهائى للمسابقة بفوزه بنتيجة 6/3 فى المباراتين.

وفى مواجهة لا تنسى من كلاسيكو الأرض، قاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فريقه برشلونة لفوز قاتل على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 3/2 على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وشهد عام 2017 إسدال الستار على مسيرة العديد من أساطير كرة القدم ومنهم فرانشيسكو توتى، فيليب لام، تشابى ألونسو، بجانب إبرام الأندية للعديد من الصفقات الكبرى لبعض النجوم أبرزهم نيمار دا سيلفا، لوكاكو، محمد صلاح، عثمان ديمبلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *