الرئيسية / الجاليات / بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونيسكو بباريس

بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونيسكو بباريس

بدء فاعليات جائزة المستثمر العربي باليونيسكو بباريس . بحضور الدكتور والعالم المصري الجليل الدكتور فاروق الباز وكان في استقباله الدكتوره جيهان جادو مستشار الأمين العام التوازن بين الجنسين لجائزة المستثمر العربي.

وانطلقت الفاعليات بتقديم رائع للاعلامي الرائع جورج قرداحي وبكلمه للشيخ محمد نظيم الصباح الأمين العام للجائزة والدكتور فاروق الباز والحديث عن الوضعية والمكانه للعرب واشتراكهم مع العالم أجمع للتطوير والبناء وسط حضور مكثف من أبناء الجاليه المصريه والجاليات العربيه وأيضا الشخصيات الفرنسيه الهامه وأيضا الإعلاميين والصحفيين.

اما عن الجوائز. الدكتور فاروق الباز ومؤسسة مصر الخير علي رأس المكرمين في جائزة المستثمر العربي .

قام الأمين العام لجائزة المستثمر العربي الدكتور محمد نظيم الصباح بتكريم الدكتور فاروق الباز ومؤسسة مصر الخير بدرع الجائزة نظرا لمجهوداتهم الكبيره في التأثير في المجتمعات وقيامها بأعمال للانسانيه وإثراء العلم والجدير بالذكر أن هناك العديد من الشركات الاستثمارية التي فازت والجوائز أيضا منها شركات سعوديه وتونسيه ومغربيه ومن دبي فازت بلدية دبي بجائزة المستثمر فئة الشركات . كما فازت الدكتوره فادية كيوان عن منظمة المرأة العربيه والسفير احمد الجروان عن مؤسسة التسامح للاديان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *