الرئيسية / الجاليات / بالصور : الآن وقفة حاشدة تأييدا للرئيس السيسي بمشاركة حركة صوت مصر

بالصور : الآن وقفة حاشدة تأييدا للرئيس السيسي بمشاركة حركة صوت مصر

صرح المستشار الاعلامى د. معتز صلاح الدين مؤسس و رئيس حركة صوت مصر فى الخارج ان الصحفية ايمان وهمان والمهندس ناصر عبد العزيز صابر منسقا الحركة فى أمريكا وعدد من أعضاء الحركة يشاركوا الآن مع حشد كبير من قيادات وأبناء الجالية فى وقفة أمام مقر إقامة الرئيس السيسى فى نيويورك.

وهى تعد وقفة حاشدة جديدة عقب عدة وقفات حاشدة أمس احتفالا بوصول الرئيس السيسي إلى أمريكا للمشاركة فى اجتماعات الدورة 74 للجمعية العامه للأمم المتحدة وأضاف أنه هذه الوقفة الآن تأتى ضمن وقفات حاشدة أمام مقر إقامة الرئيس السيسى رافعين أعلام مصر وصور الرئيس السيسي ومرتدين تيشرتات عليها أعلام مصر وصور الرئيس .

كما غمرت السعادة مشاعر المئات من ابناء الجالية عندما رد الرئيس السيسى امس من سيارته على تحيتهم وهتفوا بنحبك يا سيسى والسيسى رئيسى واضاف معتز صلاح الدين أن هناك أتوبيسات مفتوحة تعرض إنجازات الرئيس السيسي من خلال فيديوهات وأضاف أن الجالية المصرية أقامت منذ ساعات أيضا حفلا ضخما احتفالا بوصول الرئيس السيسى.

واكد انه ستكون هناك وقفة حاشدة صباح يوم الثلاثاء القادم 24 سبتمبر أمام الأمم المتحدة حيث سيكون الرئيس السيسى من أوائل رؤساء الدول الذين سوف يلقوا كلماتهم فى الأمم المتحدة وأكدمعتز صلاح الدين أن الوقفات والفعاليات هذه المرة مميزة ردا على الأكاذيب والمؤامرات وتأكيدا لثقة الشعب المصرى بالداخل والخارج فى الرئيس السيسى وان هذه الأكاذيب زادت من التفاف الشعب المصري حول قيادته السياسية ….

وأشار رئيس حركة صوت مصر فى الخارج أن من بين من شاركوا على مدى أيام فى التجهيز للفعاليات الحاشدة تأييدا للرئيس هم من نيويورك الصحفية إيمان وهمان منسقة الحركة ومن قيادات الجالية وهدى الدسوقى وامجد مكى من قيادات الجالية ومن جيرسى يقوم بالتجهيز المهندس ناصر عبد العزيز صابر منسق الحركة والقيادى بالجالية وعبير الانصارى من قيادات الجالية.

واشار بيان صادر منذ قليل عن حركة صوت فى الخارج ان المصريين من كل امريكا سوف يواصلون الاحتشاد على مدى عدة أيام فى نيويورك للتأكيد على وقوف المصريين بالخارج خلف البلاد بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ضد الأكاذيب والمؤامرات ووقوفا مع التنمية والبناء وضد الاٍرهاب.. وتأبينا لأرواح شهداء الوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *