الرئيسية / توك شو / بأكبر ساحة تزلج فى الشرق الأوسط.. تعرف على وسائل ترفيه موسم الرياض.. فيديو

بأكبر ساحة تزلج فى الشرق الأوسط.. تعرف على وسائل ترفيه موسم الرياض.. فيديو

انطلقت يوم الخميس الماضى، فعاليات موسم الرياض في «الرياض بوليفارد»، بمسيرة استعراضية شارك فيها أكثر من 1500 مقدم بأزياء تنكرية، إضافة إلى عرض الدرجات هارلي والألعاب النارية.

ويشهد موسم الرياض إقامة أكبر المعارض يشارك فيها عارضون من أنحاء العالم، وتشتمل فعاليات “الرياض بوليفارد” على “النافورة الراقصة”، التي تقدم عروضا موسيقية وعروضا مائية وثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات.

وانطلقت فعاليات «موسم الرياض»، ويستمر حتى منتصف ديسمبر، وأكد المشاركين فى موسم الرياض، أنه يحتوى على أكبر ساحة للتزلج مكشوفة فى الشرق الأوسط، ويصل ارتفاع الثلج إلى 7 سنتيمتر فى المساء، و3 سنتيمتر فى النهار، كما ستشارك البطاريق الجمهور فى التزلج، كما تحتوى على أكثر من 45 لعبة ترفيهية، منها 5 ألعاب خطيرة.

ويأتي موسم الرياض، ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه في السعودية، حيث تم فتح باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم من قبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد ليكونوا جزءا من شركاء النجاح في هذا الموسم.

وأطلق موسم الرياض البوابة الإلكترونية لتلقي الطلبات التي تمنح الفرصة للجميع كل في مجاله للمشاركة في الموسم المميز والذي يستمر حتى 15 ديسمبر 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *