الرئيسية / الجاليات / المشروع الوطني العراقي .. ندوة حوارية بين المواطن والمسؤولين

المشروع الوطني العراقي .. ندوة حوارية بين المواطن والمسؤولين

المشروع الوطني العراقي

محافظة_ميسان (العمارة )

ضمن سلسلة النشاطات المتعددة التي اجراها المشروع الوطني العراقي في جميع انحاء العراق وفي اطار سعيه لنشر فكره الوطني ومرتكزاته الاساسية , اقام المشروع الوطني العراقي ندوة حوارية بين المواطن والمسؤولين , سعيا منه لتدعيم الحقيقة ولجعل المواطن يطلّع بالمباشر على المسؤول وجعل الحوار وجها لوجه لتسليط الضوء على مفاصل الفشل والضعف في الاداء الحكومي بغية وضع الحلول المناسبة لها خصوصا وان الدورة الانتخابية الحالية على وشك الانتهاء وتدعيم مفهوم الديمقراطية الحقيقة في اختيار الشخص المناسب.

حيث اقام المشروع الوطني العراقي هذه الندوة الحوارية بعنوان (وجه لوجه امام الشباب) بتاريخ 26/12/2017 وبالتعاون مع منظمة (منظمة شباب الثقافة والبناء للعمل التطوعي) و (مساهمات شبابية) في محافظة ميسان / مدينة العمارة / جامعة ميسان.

وتم خلال الندوة ايصال صوت المواطن الى المسؤول مباشرة والتطرق الى اسباب تردي الجوانب الامنية والسياسية والاجتماعية والثقافية في العراق وفي معرض اجابة المسؤولين على اسئلة الطلبة الحاضرين تم تسليط الضوء على الفشل الواضح في الاداء الحكومي .
وحضر هذه الندوة كل من :
1- النائب حيدر المولى عضو مجلس النواب / لجنة الشباب عن دولة القانون .
2- النائبة انغام الشموسي عضو مجلس النواب عن التيار الصدري .
3- النائبة د. عبير الحسيني عضو مجلس النواب العراقي / لجنة التعليم العالي عن تيار الحكمة .
4- ا.د. فلاح حسن حمادي نائب عميد كلية العلوم السياسية / جامعة ميسان .
وعدد من طلبة قسم العلوم السياسية والمثقفين والناشطين المدنيين .
وابدى الحضور اعجابهم بالدور المتميز الذي يلعبه المشروع الوطني العراقي في رعايته لهذه الندوات الحوارية التي تجعل المسؤول امام الواقع وتكشف للمواطن اختياراته السابقة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *