الرئيسية / الجاليات / السفير الأرميني: الجاليات تُمارس شعائرها بحرية

السفير الأرميني: الجاليات تُمارس شعائرها بحرية

اعتبر السفير الأرمينى فى الكويت مانويل بادييان إن العلاقات الكويتية – الأرمينية شهدت ازدهاراً كبيراً فى عهد سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، لافتاً إلى أن الجاليات الأجنبية تمارس شعائرها بحرية مطلقة فى الكويت، مما يجعل منها واحة للسلام في عصر يموج بالإرهاب والعنف.
وأضاف بادييان أن الكويت من الدول العربية القليلة التي حرصت على وجود سفارة لها في أرمينيا انطلاقاً من إيمانها بأن لأرمينيا مستقبلاً واعداً على مختلف الأصعدة، وانطلاقاً من حرص الكويت على التواصل مع كل دول العالم في مختلف النواحي.
واشار الى أن الزيارات المُتبادلة بين مسؤولي البلدين تعكس تنامي وتطور هذه العلاقات والحرص والاهتمام التي تبديها الكويت بدعم أرمينيا، لاسيما فى المجالات الاجتماعية والاقتصادية.
وتذكر السفير الأرمينى اعتراف العالم كله بالدور الإنسانى لدولة الكويت وأميرها الذي اختير قائداً إنسانياً عالمياً، واحتفت منظمة الأمم المتحدة بجهوده الإنسانية.
وشدد على أن دعم الكويت للمشاريع الخيرية يأتي في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين، معتبراً أن الثقافات والفنون هي جسور للمحبة وتقوية أواصر السلام بين الشعوب، لذلك حرصت أرمينيا على التواصل الثقافى مع دولة الكويت عبر المجلس القومي للثقافة والفنون والآداب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *