الرئيسية / الجاليات / الجالية المصرية بفرنسا تؤكد على التضامن مع الإعلامي الوطني مصطفى عبد الله

الجالية المصرية بفرنسا تؤكد على التضامن مع الإعلامي الوطني مصطفى عبد الله

ردا على الحملة المسعورة من مأجور يقدم نفسه بأنه اعلامي مقيم في باريس ولا هم له إلا التطاول على رموز الوطن وتنفيذ المخطط الذي يهدف إلى محاولة زعزعة الاستقرار في الوطن الأم مصر .

يؤكد الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا عن تضامنه الكامل والمطلق مع الإعلامي الوطني مصطفى عبد الله مدير مكتب الاهرام في فيينا وشرق أوروبا ومراسل اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري والمستشار الاعلامي والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الجاليات المصرية بأوربا .

كما أنه من الجدير بالذكر أن الاعلامي مصطفى عبدالله رجل عصامي ورحلة كفاح مشرفة ويكفيه فخرا أنه حافظ على تواجد مكتب لمؤسسة الاهرام القومية العريقة ومن حر ماله الخاص.

كما أن أدواره في العمل المجتمعي للجاليات المصرية بأوربا وايضا تجاه بلده ومسقط رأسه من أعمال خيرية واضحة للعيان ومن ينكرها يكون جاحد وحاقد والتاريخ دوما يسجل المواقف الوطنية لكل الداعمين للوطن وابناؤه بالخارج والداخل ولا شك أن أعداء الوطن الذين باعوا أنفسهم واصبحوا عبيدا للمال سوف يذكرهم التاريخ بكل رزيلة وانحطاط .

ويعلن الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا أنه يتصدى بكل قوة لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن وبرموزه بالخارج والداخل وأن محاولات النيل من شرفاء الوطن لن تثنينا عن دعم الوطن بل تزيدنا اصرارا للوقوف على قلب رجل واحد في إطار منظومة متكاملة وجهود مشتركة تحت قيادة منقذ الوطن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

عن مجلس إدارة الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا . جبريل محفوظ مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن المصري الفرنسي . عبدالحميد نقريش الأمين العام للاتحاد وممثل الجالية بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج . نشأت الحصري نائب رئيس الاتحاد . الشيخ محمد ابوالحديد أمام مسجد شافي لاري وعضو مجلس الاتحاد . نسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي بفرنسا وعضو مجلس الاتحاد . احمد العزازي عضو مجلس الاتحاد . محمود فايز وجمال عبدالعظيم وأحمد عبد الحميد عن شباب الاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *