الرئيسية / فن / البحيري: أقدم عروضي منفردا في أسبوع الموضة الفرنسي

البحيري: أقدم عروضي منفردا في أسبوع الموضة الفرنسي

كشف مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري عن تفاصيل اختياره فى المشاركة بأسبوع الموضة الفرنسي لعرض أحدث سواريهات وفساتين زفاف خريف وشتاء 2019، والذي تنطلق فعالياته في الأول من يوليو المقبل ضمن الـ”أورينتال فاشون شو” ويقام داخل قاعة الاحتفالات بقصر “crillon”.

وأكد البحيري في تصريحات لعدد من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء بفرنسا أن القائمين على تنظيم أسبوع الموضة الفرنسي أسندوا له منذ الموسم السابق مهمة تقديم عروضه منفردا دون أن يشاركه أى من بيوت الأزياء باعتباره ضمن أبرز مصممى الأزياء العالميين، مثل “إيلى صعب”، “شانيل” و”ديور”.

وأضاف البحيري أنه يقدم خلال موسم شتاء وخريف 2019 عرضي أزياء للمرة الأولى وهو ما يميز هذا الموسم عن مشاركاته بالمواسم السابقة حيث يقدم خلال حفل الأفتتاح – الذي يشهد تواجد عدد كبير من المشاهير من المهتمين بالموضة العالمية – عرضا منفردا بالاضافة الى مشاركته في اليوم التالي بعرض آخر بجانب عدد من بيوت الأزياء العالمية.

وأشار البحيري إلى بعض العوامل التي تميز خطوطه في هذا الموسم منها السواريهات القصيرة المشغولة التي تعتمد على الـ ” hand made”، التطرز عالي الجودة الذي يعد حاليا أحدث موضة في العالم

وأوضح أن من يتربع على عرش الموضة لهذا العام هم من يقدمون خطوطا مختلفة وجديدة وانواع تطريز مختلفة كليا، مشيرا الى أنه يقدم هذا الموسم تطريزات السواريهات بالكامل من الكريستال ،الماس ، الـ “سواروفسكي” و”الخرز” .. بالإضافة إلى استخدام أقمشة التفتا ،السواريهات المطرزة مع الفرو أو القطيفة والورد والفساتين الفضفاضة على غرار موضة القرون الوسطى وفترتي الأربعينيات والخمسينيات التي تبرز أناقة وأنوثة المرأة.

ويحرص البحيري الذي يعد سفيرا للموضة المصرية والعربية على تواجد شركاء النجاح بجميع عروضه منهما خبير التجميل العالمي محمد الصغير وعادل سالم الذي يوفر له جودة الأقمشة الأوروبية مع صناعة مصرية.

ونشر القائمون على “أسبوع الموضة الفرنسي” صورا على الصفحة الرسمية لـ ” أورينتال فاشون شو ” لسواريهات البحيري خلال مشاركته بالموسم السابق لصيف وريبع 2018 مع تنويه عن وصوله باريس لتقديم عرضه لخريف وشتاء 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *