الرئيسية / منوعات / الأسيوطي ” المتحدث باسم تحالف شباب تحيا مصر …. مدينة الوحدة بحي طرة بها مشاكل كثيرة تحتاج لحلول فورية

الأسيوطي ” المتحدث باسم تحالف شباب تحيا مصر …. مدينة الوحدة بحي طرة بها مشاكل كثيرة تحتاج لحلول فورية

طالب ” سيد حسن الأسيوطي ” نائب رئيس حزب الشعب الديمقراطي والمتحدث الرسمي باسم تحالف شباب تحيا مصر  الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة بسرعة التدخل لحل مشاكل مدينة الوحدة بحي طرة ، والذي يتعدى عدد سكانها لقرابة الربع مليون مواطن وهي تفتقر لكثير من الخدمات الهامة .

ومنها عدم وجود وحدات صحية ورصف الطرق للشوارع الرئيسية .و تجديد شبكة الصرف الصحي  وتوصيل شبكات الغاز الطبيعي للمنازل مع العلم ان كل المناطق المحيطة بالمدينة تم توصيل الغاز لها وكوبري مشاه يربط بين مدخل المدينة وطريق الاوتوستراد لعبور المواطنين لحماية حياتهم من خطر الحوادث القاتلة.

كما أضاف الأسيوطي أيضا …. ان هناك مشاكل أخري يعاني منها سكان هذه المدينة الذي يعمل الغالبية العظمى من سكانها في مجال جمع القمامة وإعادة التدوير.

ومنها علي سبيل المثال لا الحصر المبالغة في تحصيل رسوم الخدمات مثل ( الكهرباء ) و ( المياة ) والتي تتم المحاسبه للمواطنين محدودي الدخل في المدينة بأعلي شريحة  كمدينة ( الرحاب ) و( مدينتي) وغيرها من مدن الأثرياء دون النظر للبعد الاجتماعي.

وأكد ” الأسيوطي ” إن هذه المطالب مشروعة وحق أصيل لكل مواطن مصري  وعلي المسؤلين إعادة النظر لها بعين الإعتبار وسرعة العمل على حلها  طبقا لرؤية وتعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمبادرات الإنسانية والتنموية التي أطلقها سيادته ومنها مبادرة حياة كريمة.

حفظ الله الوطن وتحيا مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *