الرئيسية / رياضة / الأزمة مستمرة.. اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. ومرتضى منصور يطمئن جماهير الزمالك

الأزمة مستمرة.. اتجاه لتأجيل مباراة الأهلي والجونة.. ومرتضى منصور يطمئن جماهير الزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت أزمة مباراة الأهلي والجونة، في الشارع الرياضي المصري، المقرر إقامتها غدا، الأربعاء، بعد إعلان الأهلي رفضه خوض أي لقاء في مسابقة الدوري الممتاز، إلا بعد مواجهة الزمالك.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في أزمة مباراة الأهلي والجونة بعد اجتماع وزير الرياضة أشرف صبحي مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لحل الأزمة، وإقناع الأهلي بالموافقة على خوض لقاء الجونة.

وزير الرياضة في اجتماع طارئ مع محمود الخطيب:

عقد وزير الشباب والرياضة جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي أمس، الإثنين، لبحث أزمة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ورفض النادى الأهلى خوض مباراة الفريق القادمة أمام الجونة.

وبحث الوزير مع محمود الخطيب تفاصيل المشكلة والبحث عن حلول ترضى جميع الأطراف، خاصة أن قرار تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك جاء وفقا لقرار الأجهزة الأمنية.

عرض وزير الرياضة لـ الخطيب للموافقة على مواجهة الجونة:

عرض وزير الشباب والرياضة على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، موافقة الأهلى على مواجهة الجونة فى الأسبوع الخامس لبطولة الدورى على أن تقام مباراة الأهلى الزمالك يوم 28 من الشهر الجارى .

وبحث الوزير مع محمود الخطيب تفاصيل المشكلة والبحث عن حلول ترضى جميع الأطراف، خاصة أن قرار تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك جاء وفقا لقرار الأجهزة الأمنية.

اتجاه لتأجيل مباراة الجونة والأهلي في الدوري:

علم صدى البلد، أن اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي استمر لساعات طويلة، أمس الإثنين، أسفر عن اتفاق الجميع على إعلاء مصلحة الوطن.

ويعقد صبحي اجتماعا آخر اليوم، الثلاثاء ، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، لمناقشة اقتراح تأجيل مباراة الأهلي والجونة، على أن يتم تحديدها لاحقا.

تعليق مرتضى منصور على اجتماع وزير الرياضة والخطيب:

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على ما تم تداوله بشأن تأجيل مباراة الأهلي والجونة، في منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمسابقة بشكل عام حتى انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، قائلا : “لست طرفا في الأزمة ، فهي بين الفريقين واتحاد الكرة والأمن.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: “ما يهمني عدم إلحاق الضرر بي، وأطمئن الجماهير أنني أحافظ على حقوق النادي، وفي حالة إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء، سأرحل، فنحن نحترم قرار الأمن والدولة، ولست طرفا في أزمة مباراة الأهلي والجونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *