الرئيسية / توك شو / اعترافات عناصر الإرهابية باستغلال حادث مقتل محمود البنا لإثارة الفوضى..فيديو

اعترافات عناصر الإرهابية باستغلال حادث مقتل محمود البنا لإثارة الفوضى..فيديو

عرضت فضائية “إكسترا نيوز”، اعترافات المضبوطين من عناصر الإخوان الإرهابية في حادث محمود البنا، حيث اعترف عدد من عناصر الإخوان الإرهابية، أنهم تلقوا تعليمات باستغلال حادث الاعتداء على محمود البنا لتأليب الرأي العام، ومحاولة إثارة الفوضى.

وقالت المتهمة سارة فوزي محمد، في فيديو اعترافات لها، بثته فضائية إكسترا نيوز”، إنها تعيش في مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، وتلقت تعليمات بالتحريض على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدولة، عن طريق استغلال حادث الاعتداء على الطالب محمود البنا، وتجميع المواطنين للتظاهر ضد الحكومة والدولة.

وأضاف المتهم محمد محمود عبد الحافظ، أنه تلقى مكالمة هاتفية من أحد معارفه المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية في المنوفية، وقابله ليعطي له مبالغ مالية لتحريض المواطنين على التجمع يوم محاكمة المتهم محمد راجح أمام محكمة شبين الكوم، وتحويل ذلك التجمع إلى هتافات ضد الدولة، موضحًا أن كان ممسك بشنطة بداخلها أسلحة ليستخدمها عند تدخل الأمن.

واعتراف الإخواني حسين محمد حسين، أنه اتفق رفقة زملائه بالمنوفية على استغلال حادث “البنا” بعد انتشار الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق طباعة المنشورات والتدوين على الجدران؛ لإثارة المواطنين ضد الدولة والحكومة.

وفى السياق ذاته، أكد الإخواني خالد سيد محمد، مقيم في الهرم، أنه تلقى تعليمات من قيادات إخوانية بالخارج باستغلال حادث الاعتداء على الطالب لتأليب الرأي العام ضد الدولة، مشيرًا إلى أنه افتعل محادثة مفبركة على تطبيق “الواتس أب” بين جد المتهم محمد راجح، لواء شرطة سابق، وأحد ضباط الشرطة، للقيام على خلاف الحقيقة بتزوير بطاقة شخصية الإثبات للمتهم، على أنه “حدث” ويفلت من عقوبة الإعدام.

وكانت وزارة الداخلية، ضبطت 22 من عناصر الإخوان الإرهابية تورطوا في محاولة إثارة الفوضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *