الرئيسية / توك شو / اعترافات أعضاء الجماعة الإرهابية بتفاصيل مخططهم الإرهابي في 25 يناير.. فيديو

اعترافات أعضاء الجماعة الإرهابية بتفاصيل مخططهم الإرهابي في 25 يناير.. فيديو

عرضت قناة “أكسترا نيوز” فيديو يوضح اعترافات أعضاء من الجماعة الارهابية بما كانوا يقومون به والتعليمات التي كانت تأتي اليهم بتنفيذ العمليات الإرهابية.

وقال الإخواني أحمد علي أبو ضيف ،إنني عضو في اللجنة الاعلامية التابعة الى جماعة الاخوان الارهابية وقد تلقيت تعليمات من القيادات الاخوانية في تركيا من فتره وطلبوا مني الاستعداد والتحرك حتى نقوم بعمل مظاهرات في 25 يناير ونقوم بعمل ضجة إعلامية تحت مسمى الفساد والانهيار الاقتصادى.

واضاف :أننا كنا نعمل على استغلال قنوات اعلامية معروفة ونعمل علي استغلال عقول الناس ونقوم با اشعارهم اننا نعمل مع الدولة ونقوم بعمل حوارات معه عن الوضع الاقتصادى و بعدها نقوم بتسجيلها وإرسالها إلى تركيا وهناك يتم عمل المونتاج وتحويل صيغة الحوار بما يخدم مصالح الجماعة الارهابية.

وأوضح الإخواني أحمد علي أبو ضيف ، أن الدعم المالي يأتي إلينا من تركيا ونقوم با استلام المال عن طريق استخدام فيزا بنكية حركية ونقوم بأخذ اجورنا و نقوم بصرف المال على العمل ايضا.

وفي ذلك السياق قال الإخواني محمد أبو الفتوح ليلة ،:إنني أعمل في تجارة العملة وقمت بالتعرف على الإخوانية فاتن أسماعيل والمقيمة في تركيا وهي من قالت لي انه سيتم قدوم أموال من قيادات الإخوان في تركيا و سنقوم بتشغيل هذه الأموال لصالح الجماعة وبعدها قمت باستلام الأموال وقمت بتأسيس شركة وبعدها جاءني أوامر بتسليم هذه الأموال وأرباح الشركة لأشخاص اقوم بمقابلتهم في اماكن عامة بناء على معرفتهم كلمات السر التي اعرفها .

وفي ذلك الصدد قال الاخواني محمد عبد المنصف محمد ،: إنني من ضمن مجموعة تنفيذ تابعة الى حركة حسم وقم بعمل العديد من العمليات الإرهابية تجاه الشرطة في محافظة البحيرة وفي الفترة الأخيرة جاءت إلينا تكليفات من تركيا بعمل عمليات صغيرة وتتوسع هذه العمليات بقرب قدوم احتفال 25 يناير عيد الشرطة حتى نعمل على ارباك الجهات الامنية ونعمل علي ترهيب الاشخاص .

وفي سياق أخر قال الاخواني محمد ابراهيم سيد ياسين، إنني عضو من ضمن أعضاء جماعة حماس وقمت بالمشاركة في العديد من العمليات الارهابية ومن ضمنها الكمين الأمني بميدان محمد ذكى وبعد ذلك جاءت الى تعليمات بتخزين الاسلحة والمتفجرات الخاصة بالجماعة وبعدها قمت باستئجار شقق وقمت بتخزين السلاح فيها وهذا السلاح قمت با استلامه علي مراحل عديدة كما انني كنت اقوم بتسليم السلاح والمتفجرات الى الاشخاص الذين يقومون بالعمليات وبعد ذلك علمت أن الجماعة تستعد لتنفيذ عملية في يوم 25 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *