الرئيسية / توك شو / “اسأل واقترح” مبادرة لدمج المصريين في الخارج.. فيديو

“اسأل واقترح” مبادرة لدمج المصريين في الخارج.. فيديو

قال إسلام الغازولي، مستشار وزيرة الهجرة للدعم الفني، إن من الجهود العديدة التي تقوم بها الوزارة محاولات ربط ودمج المصريين بالخارج مع المجتمع، والاهتمام ومقترحاتهم ومتطلباتهم ومتابعة ظروفهم المعيشية بالخارج وكل هذا من دور الوزارة.

وتابع إسلام الغازولي، خلال حواره في برنامج صباحك مصري، الذي يذاع على قناة mbc masr 2، أن يجب على الوزارة مواكبة كل المواطنين باختلاف الازمنة وفقًا للدول التي يقطنونها وهذا على مدار الـ 24 ساعة، والاطلاع على طموحاتهم للتطوير، وقد اقترح الكثير لكيفية التواصل مع المصريين في الخارج.

وأضاف إسلام الغازولي، أن الجولات للخارج لم تحقق الغرض المنشود بشكل سريع وسيكلف الدولة الكثير، أو من خلال مؤتمرات تبادل بين المصريين وبعضهم في جميع الدول ولكن تستطيع بدورها جمع كل الفئات والطبقات، لذلك جاء الاقتراح الاخير المتعلق بـ”أسال واقترح” هو الحل الأمثل.

وذكر إسلام الغازولي، أن بداية مبادرة”اسأل واقترح” كانت في شهر سبتمبر الماضي، وبدأت في التواصل مع الجالية المصرية في المملكة العربية السعودية لانها اكبر جالية وقد وصل عددها حوالي 3 ملايين مصري، ومثلها 4 مواطنين للتواصل مع وزارة الهجرة.

وأكد إسلام الغازولي، أن الوزيرة تحرص في الاطار السياسي العام للدولة ان تهتم بالقيمة الإنسانية للفرد، وتوفير ونقل المعلومات الصحيحة الموثقة والسليمة لهم، وان لا يوجد اي شروط او قيود في تقديم طلباتك ومقترحاتك من خلال تلك المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *