الرئيسية / فن / أول تعليق من ممثلة أردنية بعد اقتحام سعودى غرفتها ونزع عباءتها

أول تعليق من ممثلة أردنية بعد اقتحام سعودى غرفتها ونزع عباءتها

كشفت الممثلة والموديل الاردنية الاء التى تعرضت لاعتداء من قبل سعودى اقتحم غرفتها وانتزع عباءتها عن أن ما تعرضت له كان عملية نصب بدعوى تصوير اعلان.

وقالت الاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام فى مقطع فيديو : تلقيت على جروب الخاصة بهذه النوعية من الاعمال رسالة تفيد اجراء اختبار من أجل تصوير اعلان.

واضافت الاء : “لكنى فوجئت بما حدث واكتشفت ان هذا الامر مجرد عملية نصب

وتابعت الاء: ساتخذ كل الاجراءات القانونية تجاه هذه الشركة ومن تعدى على وساقوم برفع دعوى أخرى على كل من اساء لى ولسمعتى”.

وفي واقعة هي الأكثر غرابة على المجتمع السعودي، قام شاب باقتحام غرفة فتاة والتصرف معها بشكل غير لائق، ليتسبب هذا التصرف في غضب السعوديين الذين اعتبروه من الأمور غير المقبولة.

و تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، لشاب وهو يدخل على فتاة داخل غرفة ما، ثم يقوم بإزالة العباءة عنها، ويقبل يدها، بحسب ما نشرت صحيفة “المرصد”.

ولم يكتف الشاب بفعلته بل ردد عبارة أثناء قيامه بذلك، “زمن العباءة قد ولى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه”، ليتسبب هذا المشهد المتداول على الإنترنت في موجة غضب.

ورغم انتشار الفيديو بشكل كبير، لكن لا يعلم أصله وحقيقة تصويره وكذلك الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، ولكن هناك من طالبوا بتقديم بلاغ ضد شخص يجاهر بالمعصية مع إحدى السيدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *