الرئيسية / رياضة / أنصار ليفربول يشكرون بطلهم القديم الجديد

أنصار ليفربول يشكرون بطلهم القديم الجديد

يبدو أن المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز سيحقق حلمه القديم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، ولكن هذه المرة كمدرب لنيوكاسل يونايتد.

ووفقا للعديد من المحللين، قد يكون انتصار نيوكاسل بقيادة بينيتيز على مانشستر سيتي النقطة المحورية التي قد تحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمصلحة ليفربول.

وانهالت جماهير ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي بالمديح والإعجاب لمدرب فريقها السابق بينيتيز، الذي قدم “خدمة العمر” لليفربول في وقت حساس من الموسم.

وكتب أحدهم: “أعطوا رافا (بينيتيز) ميدالية الدوري في حال تحقيقنا اللقب”، فيما كتب آخر: “رافا (بينيتيز) أنت نجم. إن كنت مع “الحمر” مرة فستبقى مع “الحمر” للأبد”.

وسبق لبينيتيز تحقيق لقب دوري الأبطال الإسطوري مع ليفربول في 2005، كما قادهم لنهائي البطولة بعدها بعامين، كما حقق كأسي الاتحاد الإنجليزي، لكنه فشل في تحقيق لقب الدوري الذي طال انتظاره.

وسيوسع ليفربول الفارق إلى 7 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، إذا استطاع تحقيق الانتصار على ليستر سيتي، مع تبقي 14 مباراة على نهاية الدوري.

وتعود آخر بطولة دوري إنجليزي حققها ليفربول عام 1990 قبل 29 عاما، ولم يسبق بتحقيقها في حقبة “البريمييرليغ” التي انطلقت في موسم 1992-1993.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *